حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الأربعاء 6 يناير 2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 6 يناير 2021 ، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

 

 

الحمل

عزيزي برج الحمل، قد يعد اليوم مختلفا عن باقي الأيام التي مرت، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما أن العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع أحد الحديث معك، فستكون مستعد للانقضاض في أي لحظة، احذر من مشكلات في العمل، لا تتهور ولا تقم باتخاذ أي قرارات لست متأكدا من صحتها.

 

 

 

 

الثور

عزيزي برج الثور،تستغرب من أن كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة توفران لك تجاوبا لا مثيل له من الأشخاص الذين حولك، تفتح لك الأبواب على مصراعيها، وتقول لك أدخل.

 

 

 

 

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،اليوم جيد وجاذبيتك عالية بشكلك وكلامك، استغل اليوم لتقوم بكل ما تريده على الصعيدين العملي والدراسي، لكن يخشى على مواليد شهر تشرين الأول (أكتوبر) من سوء تفاهم قد ينتج في العمل ظهرا، لكنه ليس بالخطير.

 

 

 

 

السرطان

عزيزي برج السرطان،قد تكون الصحة، هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها، ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، اعرف أن هذا مستحيل، لأن هذا اليوم يحمل أحداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا أنصحك بالخروج للسهر اليوم.

 

 

 

 

الأسد

عزيزي برج الأسد،أنت تحمل حملًا ثقيلًا من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى إستراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت

 

 

 

 

العذراء

عزيزي برج العذراء،اليوم هو من أكثر الأيام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الأمور، ما يثير استغراب الأشخاص المقربين لديك، تقرر الكثير من الأمور بحياتك من خلال التجارب التي خضتها في الأيام السابقة.

 

 

 

 

الميزان

عزيزي برج الميزان،ما يزال الحظ إلى جانبك ويرافقك على طول الدرب، خصوصا على الصعيد المالي، حيث تتلقى دعما ماليا أو تحصل على مكافأة غير متوقعة في العمل، البسمة لا تفارق وجهك طوال اليوم، لكن قد تواجه عند الظهيرة بعض المشكلات في العمل.

 

 

 

 

العقرب

عزيزي برج العقرب،كان الله بعونك على هذا اليوم، فلا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بجميع الأمور تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك جميع الأوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك مما يزيد عصبيتك وتوترك.

 

 

 

 

القوس

عزيزي برج القوس،أنت كثير الحركة والنشاط لهذا اليوم، وتريد كسب كل شيء اليوم، والفلك يساعدك بإنجاز كل شيء صعب عليك، من يقدمون على امتحان اليوم، فاليوم جيد لتقديمه ولا تكن خائفا فالأمور تصب لصالحك.

 

 

 

 

الجدي

عزيزي برج الجدي، بعد ثلاثة أيام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الأفكار السوداء عن مخيلتك وتقضي مساء من أروع الأمسيات لهذا الأسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد بإرجاع الأمور إلى مجاريها بينكما.

 

 

 

 

الدلو

عزيزي برج الدلو،تقوم بالكثير من الأعمال اليوم، وتكون حاضرا بكثير من المواقف التي تستدعي تدخلك وحكمتك، لا تستعمل صراحتك الجارحة لهذا اليوم، لأنها ستكون مثل السيف، وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل.

 

 

 

 

الحوت

عزيزي برج الحوت،تتصدر الأمور العائلية اهتماماتك، إثر مشكلة عائلية طارئة حدثت منذ الأمس أو اليوم، تغادر العمل مبكرا، وتقضي مع عائلتك فترة المساء، لا أنصحك بالعصبية في حل الأمور العالقة هناك.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights