محافظات

محافظ الشرقية يُشدد على سرعة الإنتهاء من أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع منيا القمح

 

في إطار جولته المفاجئة بمركز ومدينة منيا القمح .. حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي متابعة نسب تنفيذ مشروعات الرصف والتطوير التي تشهدها شوارع المدينة وذلك لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وسيراً على الأقدام .. بدأ محافظ الشرقية جولته بتفقد أعمال الرصف والتطوير الجارية بشوارع (الحرية – سعد زغلول – وجيه أباظه – المدرسة الثانوية – جمال عبد الناصر ) ، للوقوف على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وإزالة أي معوقات تعترض تنفيذ الأعمال ، ويأتي ذلك إطار خطة التطوير والتجميل التي تنفذها المحافظة بكافة المراكز والمدن والأحياء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كلف المحافظ الأستاذ محمود المرسي رئيس مركز ومدينة منيا القمح بمتابعة أعمال نقل مرافق الكهرباء والمياه والتنسيق مع مسؤولي شركه الغاز بإنهاء المتبقي لهم من أعمال حفر ، قبل البدء في أعمال الرصف وانزال الأسفلت، مؤكداً أنه لن يسمح بالإهدار في المال العام وتكسير الطرق  مرة أخرى بعد الإنتهاء من تطويرها.

كما وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة منيا القمح بالبدء فوراً في عمل منصة جديدة تليق بتمثال الشهيد أحمد المنسي تماشياً مع أعمال التطوير والتجميل التي تشهدها المنطقة.

شدد المحافظ على رئيس المدينة بالتنسيق مع مدير مديرية الطرق لمتابعة تنفيذ الأعمال الجارية وإلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد مع مراعاة الجودة في التنفيذ ، وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

أوضح محافظ الشرقية أن الأعمال الجاري تنفيذها بشوارع مدينة منيا القمح  تشمل رفع الجزيرة الوسطى وتكسير للأسفلت القديم ووضع طبقات أساس جديدة وإنشاء جزيرة أخرى بشكل جمالي  وزرع أعمدة الإنارة وإزالة التندات والأرصفة المتعدية على حرم الطريق وذلك تنفيذا لخطة التطوير والتجميل التي تقوم بها المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لمدنها.

إلتقى المحافظ بالمواطنين واستمع لمشاكلهم موجهاً رئيس المركز بتلبيتها فوراً، قائلاً : أن مدينة منيا القمح تشهد طفره في أعمال الرصف والتجميل وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين من أبناء المدينة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights