حظك اليوم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 22 فبراير 2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الإثنين الموافق 22 فبراير 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

الرومانسية: يجب على برج الحمل أن يتذكر تواريخ مهمة مثل الذكرى السنوية أو أعياد الميلاد. إذا كان برج الحمل أعزب، فإن قلبك مدرب جيدًا ومستعد لبدء علاقة جديدة.

الوظائف والتمويل: لدى برج الحمل الكثير من البطاقات الرائعة لأعمالهم، لكنك لا تعرف كيفية استخدامها. تعرف على المزيد حول الأعمال وقم بتطبيق أفضل بطاقة لديك. إذا نجحت، فإن برج الحمل سيحقق النجاح المالي.

الصحة: مارس التمارين الخفيفة التي يمكن أن توفر التوازن الداخلي، مثل البيلاتيس أو اليوجا. استهلك الشاي الأخضر أيضًا بانتظام لتحسين الصحة والمزاج.

برج الثور

الرومانسية: سوف يقترب شخص غير متوقع من برج الثور المنفرد. وفي الوقت نفسه، سيستمتع برج الثور المتزوج بعلاقة سلمية ورومانسية.

الوظيفي والشئون المالية: قد يواجه برج الثور صعوبة في إنجاز العمل. أنت أيضًا غارق في جدول عملك. من ناحية أخرى، فإن الموارد المالية لبرج الثور راكدة للغاية. ليس هناك زيادة أو نقصان.

الصحة: لا تتجاهل العلامات الغريبة التي تظهر على جسمك. راجع الطبيب على الفور لتحليل دقيق.

برج الجوزاء

الرومانسية: يجب على الجوزاء الذين بدءوا للتو علاقة أن يخلقوا حدودًا مع شريكهم. عليك أيضًا إنشاء اتصال جيد. تجنب التستر على شيء منه.

الوظيفي والتمويل: مؤامرة عدة أشخاص في العمل ضد الجوزاء. احمِ نفسك وابتعد عنها قدر الإمكان. الخبر السار هو أن الجوزاء سيستفيد أكثر من المصادر غير المتوقعة.

الصحة: تشتيت انتباه زملاء العمل يجعل عقل الجوزاء غير مستقر. لقد عانيت من الصداع طوال اليوم أيضًا.

برج السرطان

الرومانسية: يجب أن يكون السرطان حذرًا. شخص ما يحاول انتزاع المعبود الخاص بك من أجل الانتقام. يبدو أنه غير سعيد بسعادتك. من ناحية أخرى، فإن مرضى السرطان غير المتزوجين سيحلون النزاعات مع أحبائهم.

الوظائف والتمويل: ستجعلك شئون العمل على اتصال مع الغرباء اليوم. إظهار أفضل قدرة على بناء صورة إيجابية عن الشركة. من ناحية أخرى، لا داعي للقلق من مرض السرطان لأنك مستقر ماليًا.

الصحة: قد لا تسير الأمور كما يعتقد السرطان. لكن لا تدع نفسك تستسلم، ابق متفائلًا وافعل كل شيء بجدية.

يمكن للسرطان أيضًا محاولة ترتيب غرفة نومهم وملابسهم والأشياء الأخرى للحفاظ على السلام العقلي.

برج الأسد

العاطفي: يبدو أن شريكك يتصرف بغرابة. جعل موقفها ليو يعتقد أنه كان على اتصال مع زوجته السابقة.

الهاتف المقلوب والصوت المنخفض سيجعلانك أكثر تشككًا. احترس، الغيرة تجعل ليو يرى أشياء غير موجودة.

المهنة والتمويل: برج الأسد منافس للغاية في مكان العمل. ومع ذلك، لن تتصرف بطريقة احتيالية لتحقيق أهدافك. سوف يركز برج الاسد على واجباتهم ومسؤولياتهم. من حيث الموارد المالية، سيحصل ليو الذي يعمل في مجال الفنون على المزيد من الأوسمة.

الصحة: إذا تساقط شعر الأسد، فقد تحتاج إلى تغيير نظامك الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الاسد أيضًا إدارة الإجهاد واستخدام المنتجات الطبيعية التي لا تضر بفروة الرأس.

برج العذراء

الحب: حياتك العاطفية تبدو محمية بالسحر يا برج العذراء. سيكون لديك حظ خاص اليوم. يقضي برج العذراء لحظات رومانسية طوال اليوم مع عشيقهم.

إذا كان برج العذراء على علاقة طويلة المدى، فلا داعي للقلق. اتصالاتك راسخة. ستأخذ أيضًا خطوة إلى الأمام في العلاقة.

الوظيفي والشئون المالية: سوف يعمل العذراء بشكل جيد في مكان العمل. تحصل أيضًا على تعليقات إيجابية من رؤسائك المحترمين. فيما يتعلق بالشئون المالية، يمكن أن ينفق برج العذراء أمواله على السلع الإلكترونية التي طالما اشتاق لها.

الصحة: صحة برج العذراء جيدة بشكل عام، لكن يجب أن تنتبه للأطعمة التي تسبب الحساسية أو عدم التحمل. يحتاج العذراء أيضًا إلى الاستيقاظ مبكرًا وقضاء الوقت في التمرين.

برج الميزان

الرومانسية: يفضل بعض الميزان أن يكونوا عازبين أكثر من العلاقات. تريد التحرك بحرية دون مطالب من حبيبك.

الوظيفي والشئون المالية: سوف يتلقى برج الميزان الذين يبحثون عن عمل أخبارًا جيدة. من ناحية أخرى، يجب أن توفر الميزان المال باستخدام الكهرباء والماء حسب الحاجة.

الصحة: تجنب المواقف التي قد تؤدي إلى الإصابة أو الإصابة بأمراض معدية. تناول الأطعمة الصحية أيضًا لتقوية جهاز المناعة لديك.

برج العقرب

العاطفي: احتفظ بمشاعرك ولا تتشاجر مع شريك حياتك. بالنسبة إلى برج العقرب الواحد، يجب أن تكون أكثر حساسية في الاستجابة للإشارات الصادرة عنه.

الوظائف والتمويل: سيولد برج العقرب دخلًا إضافيًا من خلال الهوايات أو الأعمال الجانبية. من ناحية أخرى، قد يسبب لك بعض الزملاء مشكلة. لا ترد عليهم وتجاهل السلبية وركز على القيام بمسؤولياتك.

الصحة: يبدأ برج العقرب في الحفاظ بقوة على جسم سليم. تبدأ في الخضوع للعلاج الطبي وتغيير طريقة تفكيرك في التغذية. كما يستبدل برج العقرب الوجبات السريعة بأطباق مغذية ومنخفضة السعرات الحرارية.

برج القوس

الرومانسية: يبدأ بعض القوس الذين هم بالفعل في علاقة بالتفكير في حبيبهم السابق. كن حذرا، هذا يمكن أن يفسد علاقتك. تجاهل الماضي وركز على العلاقة الحالية.

المهنة والتمويل: سيحصل برج القوس على اعتراف في المكتب بفضل مهارات التفاوض الجيدة. ومع ذلك، هناك بعض الجوانب السلبية من الناحية المالية.

الصحة: المشكلات المتراكمة تترك القوس مغلقًا وأكثر حزنًا. خذ وقتًا لتعتني بنفسك وبروحك. تأمل حتى يكون العقل أكثر هدوءًا.

برج الجدي

الرومانسية: الجدي إيجابي وواثق بشكل متزايد. لقد تعافيت أيضًا من صدمة الحب الماضي وأنت مستعد لبناء علاقات جديدة.

الوظائف والتمويل: هناك الكثير من الوفرة عندما يتعلق الأمر بالتمويل. ومع ذلك، فإن الجدي لديه أيضًا العديد من النفقات غير المتوقعة التي يمكن أن تعرض أموالك للخطر. من ناحية أخرى، يجب أن يكون الجدي أكثر حرصًا وأن ينتبه إلى الأشياء الصغيرة في العمل.

الصحة: يجب أن تغير علامة برج الجدي أسلوب حياته. استبدل الأطعمة الدسمة بالخضروات والفواكه الطازجة. قلل أيضًا من تناول المشروبات الغازية واشرب الكثير من الماء.

برج الدلو

الرومانسية: برج الدلو يجعل شريكك سعيدًا بمعالجتك الحلوة. أنت على استعداد لسماع ما يقوله شريكك. أنت أيضًا قادر على فهم رغباتهم.

الوظيفي والشئون المالية: بدأ برج الدلو في تجربة الإجهاد في الحياة المهنية. الكثير من المنافسة غير العادلة في مكان عملك. من ناحية أخرى، عليك توفير المال وتأخير شراء العناصر الأقل أهمية.

الصحة: عدم رضا برج الدلو عن نفسه يخلق ضائقة عاطفية. تأمل لتهدئة عقلك. حدد أيضًا موعدًا مع معالج للاستشارة.

برج الحوت

الرومانسية: لا يثق الحوت العازب في الأشخاص الذين يقتربون منك. صدمة الحب الماضي تجعلك تخاف من خيانتك له.

الوظائف والتمويل: يزداد عبء العمل على برج الحوت. سوف تقوم بالمزيد من رحلات العمل. هذا سوف يستنزف طاقتك بسرعة.

عندما يتعلق الأمر بالشئون المالية، يجب أن يتوقف الحوت عن إقراض الأموال لزملائهم. على الأرجح لن تعيد أموالك سنتًا واحدًا.

الصحة: تزداد شهية الحوت بسبب الإجهاد. أنت تأكل الكثير من الحلوى والبسكويت. توقف على الفور قبل أن تمرض.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights