محافظات

تكثيف حملات إزاله التعديات المخالفه على الأراضي الزراعية وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق المحافظة

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضى الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ، شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة إزالة لبناء مخالف بدون ترخيص بالمهد  بمنطقة كفر الحوت بمدينة فاقوس عبارة عن حفر قواعد مجهزة لصب قواعد خرسانية على مساحة 88 م وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد بحملة بالتنسيق مع قوات الشرطة لإزالة هنجر مقام بالمخالفة بحي المغازي بنطاق المدينة علي مساحه ٢ قيراط ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما تم تنفيذ إزالة لسور بالطوب الدبش بطول ٨٧ متر بناحيه عزبه حنا التابعه للمدينه ، فضلاً عن إزاله حالة تعدي بناحيه قريه السناجره التابعه للوحده المحليه بالصوه  بمساحة قيراط عباره عن مبني بالطوب الدبش وتم إتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشنت رئاسة مركز ومدينه بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحليه بالزوامل حمله لإزاله تعدي على الأرض الزراعيه عبارة عن بناء بالدبش الأبيض بعزبة الورثه  علي مساحه ١٠٠ متر  وتمت ازاله المخالفه في المهد وفرض سياده القانون على الجميع .

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزاله حالة تعدي  على الأرض الزراعية بجانب سور مستشفى الأحرار علي مساحة 150م و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بإزالة فى المهد لحالة تعدى على الأرض الزراعية بالوحده المحليه أولاد موسى عبارة عن بناء من الطوب الأبيض لسور من جهتين على مساحة 160 متر وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتمكنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالجُديدة من التصدى لحاله تعدى بالبناء المخالف عبارة عن شدة خشبية لسقف الطابق الثانى العلوى بقرية الجديدة على  مساحة ١٤٤ متر ، وتم إزالة الشدة الخشبية و اتخاذ الإجراءات  القانونية حيال المخالف .

وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدة المحلية بصفط زريق ومسئول حماية الأراضي بشن حملة إزالة بصفط زريق ، و أسفرت عن  إزالة فورية في المهد لمبنى بالدبش على مساحة ( ١٦ ) سهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights