حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 ، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

الحمل

عزيزي برج الحمل، لقاءاتك وتجاربك غير العادية سيسحرانك، النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ أنت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب.

الثور

عزيزي برج الثور،سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي، لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة.

الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء، يؤثر العطف دائمًا تأثيرًا حسنًا في نفسك، سيبرز جليًا في هذه الفترة؛ كن حذرًا جدًا في أمور المال بقدر ما في علاقاتك الغرامية. ستجد حلولًا جيدة لمشاكلك العائلية. في العمل هنالك من يحاول تشويه صرتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك.

السرطان

عزيزي برج السرطان، تمتلك أفكارًا غير عادية وربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها أنت في وضع يؤهلك لتون شخصيًا قياديًا فقط كن هادئًا، حاول أن تتخلص من الروتين وتبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية.

الأسد

عزيزي برج الأسد،لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة. هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل.

العذراء

عزيزي برج العذراء، قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهّفًا جدًا للمحبّة ولأن تحبّ. ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام، ابتعد عن المشروبات الروحية.

الميزان

عزيزي برج الميزان، حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك، ستجري لقاءً عرضيًا يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي. يمكنك أن تتقدّم بدون تردد، هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الأمور والمشكلات التي كنت تبحث عن حل لها.

العقرب

عزيزي برج العقرب، يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة، بشرط أنّ تكون طموحًا باعتدال، الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء، ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيدًا كيف تعمل مع المقربين إليك.

القوس

عزيزي برج القوس، لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني، إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة، سترى فرصًا عاطفية جديدة تنفتح أمامك.

الجدي

عزيزي برج الجدي، ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك. لا تصرف مالك على نزواتك. هنالك بعض الأمور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبء الإضافي.

الدلو

عزيزي برج الدلو، احذر من الافتراء ومن أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك، هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية.

الحوت

عزيزي برج الحوت،احذر من الأوهام، ابقَ صامدًا في قراراتك ومخلصًا لآراء مجموعتك. احذر من الخلافات مع المقربين منك، هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ. تغيرات في عملك. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights