حوادث

يارتني ما قتلته.. مزق طليق شقيقته بـ47 طعنة لسرقته فلم يجد إلا 100 جنيه

 

شهدت سوهاج جريمة بشعة عندما تربص شاب ثلاثيني بطليق شقيقته لسرقة أموال تجارته في المواشي، وأثناء سيره بطريقه إلى السوق بمركز أخميم أنقض عليه المتهم وسدد له 47 طعنة ولم يتركه إلا جثة هامدة، بدأ في تفتيش ملابسه باحثًا عن أمواله فكانت الصدمة، وجد 100 جنيه فقط، فأصيب بحالة من الذهول.

 

خطط لقتله من أجل سرقة 10 آلاف

 

ترك المتهم  المجني عليه مضرجا في دمائه على قارعة الطريق، وفر هاربًا حتى عثر أحد المارة في ساعة الظهيرة على جثمان الضحية فأبلغ الشرطة بالحادث، فانتقلت قوة أمنية من مركز أخميم بإشراف اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث وتبين من مناظرة الجثمان وجود 47 طعنة في مناطق متفرقة من جسده.

 

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد المتهم وضبطه، وبمواجهته اعترف بالجريمة مدعيًا أنه كان يعتقد أن المجني عليه معه مبلغ يزيد على 10 آلاف جنيه لذلك خطط لقتله وسرقته لكنه فوجئ بعد قتله ليس معه سوى 100 جنيه فقط، وندب المتهم حظه العاثر بقوله: «لو كنت أعرف أنه ماشي من غير فلوس مكنتش قتلته».

 

حبس المتهم

 

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لبيان أسباب وفاته وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل المقترن بالسرقة.

 

وتسلمت النيابة تحريات المباحث التي أكدت على أن الجريمة قتل عمد نفسها المتهم مع سبق الإصرار مبيتًا النية لإهدار دم المجني عليه، وسرقة أموال حال سيره إلى سوق المواشي.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights