أخبار

الاتحاد العام لشباب العمال يكرم الامهات المثاليات فى عيد الام.

 

تقرير : حاتم الخصوصى

نظم اتحاد شباب العمال في المقر الرئيسي بالمؤسسه العماليه حفل تكريم الامهات المثاليات على مستوى اتحادات ومراكز شباب العمال على مستوى الجمهوريه ، حيث اقيم الحفل تحت رعايه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه وباشراف كل من عبد العزيز سمير نائب رئيس  الاتحاد  وطارق عبد الموجود مدير عام الهيئات الشبابيه ومحمد وهب الله رئيس الاتحاد العام لشباب العمال وايمان عبد الجابر وكيل الوزاره ورئيس الاداره المركزيه لمراكز الشباب والهيئات الشبابية .

بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم تلا ذلك عزف السلام الجمهورى لجمهورية مصر العربية. وبعد ذلك قامت الفرقة الفنية والموسيقية بتقديم الفقرات الفنية للحفل وتم تقديم  العديد من الفقرات الغنائيه المختلفة التي توضح مكانة الام وقيمتها في المجتمع المصرى. كما قام بعض الاطفال الموهبين بإلقاء بعض قصائد الشعر التى توضح اهمية المرأة وقيمتها فى المجتمع .

والقاء  بعض القصائد التي تكرم الام في عيدها ، كما تم تقديم بعض المقطوعات الفنيه الاخرى والاغاني التي قدمتها الفرقه الموسيقيه خلال  الحفل ، بعد ذلك قام رئيس الاتحاد محمد وهب الله بالقاء كلمه عبر فيها عن قيمة للمراه المصريه  ومكانتها  في المجتمع المصري واهمية دورها الكبير وما قامت به عقب ثوره 2011  فى الحفاظ على الوطن وتقدير القيادات السياسية فى الدولة لأهمية المرأة ومكانتها ، كما قام  طارق عبد الموجود مدير عام الهيئات الشبابية والقى كلمه ايضا توضح مكانة الام وقيمة المراه في المجتمع المصري ..

كما تحدثت ايضا ايمان  عبد الجابر وكيل الوزاره ورئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية  ووضحت دور المرآة  ومكانتها في المجتمع المصري وضرورة الاهتمام بها. بعد ذلك قام منظموا  الحفل بتكريم الامهات المثاليات على مستوى فروع اتحادات مراكز شباب العمال على مستوى الجمهورية.

بدا الاحتفال بتكريم  الامهات المثاليات القادمين من اتحاد شباب عمال  العاشر من رمضان بوصفه أكبر منطقة صناعية فى مصر والشرق الأوسط وواحد من أهم وانشط الفروع على مستوى الجمهورية تحت رئاسة رئيس مجلس الادارة اشرف الدوكار  ونائبه السيد القطاوى . حيث شارك اتحاد العاشر من رمضان وقام بتقديم عشرة هدايا الى الاتحاد العام لشباب العمال مساهمة منه فى تكريم الامهات المثاليات في المحافظات الأخرى ،  حيث تم تكريم المهندسه عبير ابراهيم الدسوقي نائب رئيس جهاز العاشر من رمضان ، كما تم تكريم نزيهة السيد سالم  موظفة بالتضامن الاجتماعي بالعاشر من رمضان ، كما تم تكريم عبير عبد العزيز المتولي  المسئولة عن تحدى الاعاقة بالعاشر من رمضان ، كما تم تكريم هند عبد النعيم عيد ، وتم تكريم غاده حسن متولي والتي تعمل مشرف نشاط بمدرسه المستقبل الرسميه للغات بالعاشر من رمضان ،  كما تم تكريم سميره محمد علي رئيسة الانشطه بشركة ابيبكو الدوليه للصناعات الدوائيه بمدينه العاشر من رمضان.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights