حوادث

المؤبد لمتهم اعتدى على طفلة بأكتوبر

بين زحام إحدى الأسواق التجارية، وفي غفلة من أمها، تمكن الشاب «ر.س» البالغ من العمر 24 سنة، من استدراج طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام، بعد أن أقنعها بأنه سيشتري لها الحلوى، حجة اقتنعت بها الطفلة بحكم سنها الصغير، لتجد نفسها بعد دقائق بين يدي الجاني في أحد الأماكن المظلمة وقد شرع في الاعتداء عليها وهتك عرضها.

 

الأم تبحث عن طفلتها

في الناحية الأخرى من السوق كانت الأم، التي غفلت عن طفلتها بشراء بعض احتياجاتها، أدركت اختفاء الطفلة من حولها، ما أثار في قلبها الفزع، لتسرع في البحث عنها بين الزحام بعينين مملؤتين بالدموع، تستغيث بمن حولها، ليقدم لها الكثيرون المساعدة ممن تعرفوا على مواصفات طفلتها، فعرفت من خلالهم أن الشاب أخذ ابنتها حتى وصلت إلى المكان المتواجدان به.

 

حاول المتهم إقناع الأم، أنه كان يشتري لطفلتها حلوى، إلا أن حجته لم تكن مقنعة هذه المرة، حتى أبلغت الطفلة أمها بما فعله بها المتهم، ما جعل الأم تلجأ إلى الشرطة وتبلغهم بما حدث مع ابنتها، وتمكنت قوات الشرطة من القبض عليه.

 

المؤبد عقوبة هتك العرض

الواقعة كانت منتصف أغسطس من عام 2019، وحملت القضية رقم 175 لسنة 2020 جنايات أول أكتور، والتي تحمل رقم 153 لسنة 2020 كلي 6 أكتوبر، وعلى إثرها تم معاقبة الجاني بالسجن المؤبد، في حكم صدر برئاسة المستشار جمال أبو طالب، وعضوية المستشار طارق أبو زيد والمستشار شريف إسماعيل.

 

وصدر الحكم بعد أن أكدت كل الدلائل تعديه على الطفلة، حيث أثبتت تحريات المباحث بقيام الجاني بهتك عرض الطفلة، كما أقرت الطفلة نفسها ما حدث، في الوقت الذي جاء في التقرير الطبي ما يثبت وجود آثار للجريمة من احمرار بمناطق في جسد الطفلة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights