حوادث

المتحرش بطفلة المعادي يواجه تهمة هتك العرض المقترن بالخطف

 

وجهة النيابة العامة رسميًا لـ محمد جودت المتحرش بـطفلة المعادي تهمة هتك العرض المقترن بالخطف، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

وثبت من التحقيقات إدانة المتهم بضلوعه في الجريمة من خلال أدلة الاتهام التي جمعتها النيابة، ووثقت بها الجريمة بداية من فيديو التحرش ومعاينة النيابة لمسرح الجريمة وأقوال شاهدي الإثبات وهما سيدتان مكتشفتا الجريمة كانتا يعملان في معمل تحاليل طبية في العقار الذي شهد الجريمة.

 

اعتراف المتهم

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته خلال جلسة التحقيق بديوان نيابة جنوب القاهرة، أنه نفذ الجريمة بعد أن استدرج الطفلة بزعم المزاح معها وأن اشترى منها باكوا مناديل ثمنة جنيه، وأعطاها جنيه زيادة، وطلب من الطفلة أن تأتي معه حتى يعطيها أموالا كثيرة وأنها تبعته دون أن تعلم ما يخفيه لها المتهم.

 

وتابع المتهم بأنه فوجئ بسيدة في معمل التحاليل تفتح باب المعمل وتخبره بأنه يتحرش بالطفلة، فارتبك المتهم وانصرف بعد أن حاول تبرير جريمته، وأنه كان يمزح مع الطفلة وأنها عاد إلى منزل وقام بتبديل ملابسه وبعدها انصرف إلي منزل صديقه في دار السلام عندما لاحظ أن فيسبوك في حالة غضب عارم ويطالب جميع الرواد بالقبض عليه.

 

التحريات: صديق المتهم كانت لدية نية سيئة

 

وثبت من تحريات المباحث أن صديق المتهم كانت لديه نية سيئة في التستر على صديقه بعد معرفة الجريمة من خلال فيسبوك، وأن المتهم مدحت سامي ساعد صديقه محمد جودت في الهروب من العدالة والملاحقة الأمنية، بعد معرفته بالجريمة.

 

كانت النيابة العامة قررت حبس المتهم محمد جودت على ذمة التحقيقات بتهمة هتك العرض المقترن بالخطف ، وثبت من تحريات المباحث صحة الجريمة وقررت حبس المتهم وصديقه على ذمة التحقيقات، وأعادتهما الشرطة إلى محبسهما بقسم المعادي تنفيذًا لقرار النيابة العامة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights