حوادث

باعترافاته أمام النيابة العامة .. المتهم بالتعدي على طفلة المعادي يقلب موازين القضية

كتبت : مهرائيل ثابت

 

تحدث المتهم محمد جودت ، المتهم بالتعدي على طفلة المعادي ، أمام النيابة العامة .. وقال جودت في أقواله : عندي اطفال كنت بهزر معاها وانا اعرف ساره جيدا وهي تعرفني
بشتري منها مناديل .

 

وأضاف المتهم  انه منفصل منذ ٦ اشهر بسبب خلافات زوجيه ولديه ولد وبنت ويعيشان مع والدتهما .

ومن ناحية اخري تواصلت النيابه العامه مع  انجي اسامه صاحبه المنشور المتداول ،وشهدت برؤيتها عبر شاشه المراقبة بمحل عملها بالعقار بالمعادي وهو معمل تحاليل ، المتهم وهو يعتدي علي الطفله بالتلامس بايديه على مواقع حساسة من جسدها.

 

فخرجت انجي لمنع المتهم من واصله التحرش والتعدي علي الطفله الصغيره فلما رأها ترك الطفله وهربت الطفله.

 

وجار استكمال التحقيقات في الواقعه بالنيابه العامه وحبس المتهم علي ذمة التحقيق.

وبالانفراد والمقابلة مع صاحب العمل الدكتور سليمان سابا صاحب معمل التحاليل أكد انه لم يوبخ انجي اسامه لفعلها ضد المتهم  وقال لها “الي ضميرك يقولك اعمليه” . بعتبرها ابنتي وهي معي منذ ٨ سنوات وهي تعمل معي بامتياز والتزام ونفي دكتور سليمان سابا الاقاويل المتداولة  والاشاعات بان انجي طردت من عملها او انه ضد انجي فيما فعلته.

 

الدكتور سليمان سابا

 

واكد ان الواقعه موثقة ومراقبة ويجب أن كل الشوارع وداخل العماير يجب ان تكون مراقبه لمنع اي احد من الجرائم ويجب علي الدوله الاهتمام بذلك

 

وأضاف سابا : الساكت عن الحق شيطان اخرس لو سترنا هذا العيب هل من الممكن انه يتوب لا لان المتهم هو رجل مصلي ويعرف فعله جيدا ام اذا كان مريض نفسي يجب ان يتخذ اليه الإجراءات الازمه لانه خطر علي المجتمع وعلي عائلته واطفاله ،ولابد من كشف العيب لعلاجه علشان خاطر نفسه ، وكشف الواقعه بكاميرات المراقبه هتوقف الكثير من المهازل في الشوارع والتعدي والسارقات ، وشكرا للشرطه علي التحرك السريع وعلي الحمايه للمواطنين.

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights