حوادث

بالتفاصيل حريق مصنع ملابس بالعبور..ساعتين بين النار والدخان وتفحم جثث وإصابات بالإختناق

 

يواصل رجال الحماية المدنية بالشرقية والقليوبية و الجيزة جهودهم لمحاولة السيطرة على حريق هائل نشبَّ في مصنع للملابس الجاهزة في مدينة العبور الذي اندلعت نيرانه قبل ساعتين وسط تواجد أمني كثيف، فضلًا عن سيارات الإسعاف لنقل المصابين.

دفعت إدارة الحماية المدنية فى القليوبية بـ 15 سيارة إطفاء لمحاولة السيطرة على حريق هائل نشب داخل مصنع بمنطقة العبور، وتم منع خطر امتداد الحريق للمصانع المجاورة، ويتم محاصرة الحريق.

 

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقليوبية، قد تلقت بلاغا من الأهالى بنشوب حريق هائل داخل مصنع ملابس بمنطقة العبور، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان لمحاولة إخماد الحريق، وتم فرض كردون أمنى بالمكان لمنع امتداده للمصانع المجاورة.

كما دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، برئاسة وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية.

 

ودفعت أيضا إدارة الحماية المدنية بالجيزة بـ4 سيارات إطفاء لدعم الحماية المدنية بالقليوبية فى عمليات السيطرة على حريق هائل نشب داخل مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثانية بمنطقة العبور، ومنع امتداده للمصانع والمنشآت المجاورة لموقع الحريق.

 

وأفاد أحد شهود العيان بخروج وتفحم نحو أربع جثث، بالإضافة إلى إصابة ثماني عشرة أخرى بحالات اختناق وحروق.

 

وجرى نقل عدد من المصابين إلى مستشفى “بلبيس” المركزي بمحافظة الشرقية، وباقي المصابين والجثث إلى مستشفيات بمدينة السلام، فيما يواصل رجال الحماية المدينة جهودهم لمحاولة السيطرة على النيران وإخمادها، وسط تواجد مُكثف لسيارات الإطفاء والإسعاف بمحيط المصنع.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights