أحزاب ونواب

«حماة الوطن» بالجيزة يطلق مبادرة بتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بتزامن مع اقتراب شهر رمضان

أطلق حزب حماة الوطن بمحافظة الجيزة برئاسة النائب نافع عبدالهادي أمين عام الحزب بالمحافظة، مبادرة مجتمعية بشأن طرح السلع الغذائية واللحوم، للمواطنين بأسعار مخفضة، تحت شعار «مبادرة حماة الخير.. لمحاربة الغلاء» برعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وقال النائب نافع عبدالهادي، أمين عام الحزب بالمحافظة، إن الحزب استطاع عقد بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات لتعبئة وتغليف وتجارة المواد الغذائية، لتوفير سيارات اللحوم والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة لمكافحة الغلاء، وذلك في إطار الدور المجتمعى للحزب فى تقديم يد العون للمواطنين وسد احتياجاتهم الاساسية، مشيرًا إلى أن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجًا ولغير القادرين في جميع مراكز وأقسام المحافظة.

فيما أكد المهندس هشام الهمامي، أمين التنمية البشرية للحزب بالمحافظة، أن الأمانة مستمرة في تسيير سيارات السلع الغذائية، ليستفيد منها المواطنون من أبناء محافظة بمختلف المركز والأقسام، وتزايدها مع اقتراب شهر رمضان الكريم، مشيرًا إلى أن السيارات يتوافر بها كل أنواع السلع الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسرة المصرية.

وأضاف «الهمامي»، أن السيارات المتنقلة حققت نجاحًا كبير خلال الفترة الماضية ونالت على استحسان المواطنين، مؤكدًا أنها من أهم آليات الحزب في تخفيف الأعباء على كاهل الأسر المصرية.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights