حوادث

علاقة غير شرعية بين خادمتين وموظف تنتهي بموته

نفذت سيدتان خطة انتقامية لقتل موظف داخل منزله في منطقة الساحل بالقاهرة، وبينت التحريات أن الخادمتين كانتا تعملان لديه في المنزل، واستعانتا بسيدة ورجل لتنفيذ جريمتهما بسبب إقامة المجني عليه علاقة غير شرعية معهما.

 

خطة الجريمة

في البداية كان الأمر عاديا ولم يكن هناك مانع من الخادمتين على إقامة العلاقة مع المجني عليه نظرا لكونهما يعيشان معه في ذات الشقة، لكن مع مرور الوقت سئما من الوضع خاصة وأنه كان يفعل ذلك بدون مقابل مادي، يطلب من واحدة إقامة علاقة معه بينما الأخرى تتفرغ لتلبية طلباته.

 

سرقة 100 ألف جنيه

وفي يوم الجريمة كانت المتهمتان «مها. إ»، و«سيدة. ح»، قد اتفقا في وقت سابق مع المتهمة «هدى»، وآخر كان على علاقة بأحد الخادمتين بالتخطيط لإرسال الأخيرة لكي تطرق باب المجني عليه وادعاء أنها تائهة وتسأل عن إحدى الشقق السكنية المتواجدة بالعقار السكنية محل الواقعة، لكن المجني عليه أغراه شكلها فطلب منها الدخول وراءه، ودخلت بالفعل وتركت الباب مفتوحا وتسلل المتهم واجتمعوا الأربعة متهمين على المجني عليه وقاموا «بتكتيفه» لسرقته وبعدها الهروب بشكل نهائي من المنطقة حتى لا يستطيع الوصول إليهم، لكن أثناء «تكتيفه» لفظ أنفاسه الأخيرة، ولم يستطع المتهمون المكوث لفترة طويلة في الشقة واكتفوا بسرقة مبلغ 100 ألف جنيه كان بين طيات ملابس المجني عليه وفروا هاربين.

 

القبض على المتهمين

وتلقي قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على المجني عليه جثة هامدة داخل شقته، وبتكثيف التحريات تم التوصل لهوية المتهمين وتتبع خط سيرهم، وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم عرضهم على نيابة حوادث شمال القاهرة، وتم التحقيق معهم، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما جدد قاضي المعارضات حبسهم لمدة 15 يوما.

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights