حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم السبت 3  أبريل 2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم السبت 3  أبريل 2021 ، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

 

برج الحمل

عزيزي برج الحمل،الافكار قد تقذف بك من مكان إلى اخر فضغوطات العمل من جهة وعقلك مشغول بشيء اخر من جهة اخرى، يوم كيوم امس وليس بأفضل فمن المستحسن تأجيل الاشياء المهمة إلى يوم غد. قد تكون فترة ما بعد الظهر صعبة لكن تستطيع بسكوتك تمريرها بنجاح.

 

 

برج الثور

عزيزي برج الثور،ينتظرك فحاول استغلاله على اكمل وجه قبل ان يأتي يوم غد. في فترة الظهيرة تضغط الأعمال لديك بشكل لا يحتمل لكنها لن تدوم سوى لبضع ساعات. في المساء تنتظرك جلسة جيدة لا بأس بها مع الاصدقاء فحاول الاستمتاع بوقتك وبالاخص مواليد شهر تشرين الثاني.

 

 

برج الجوزاء

عزيزي برج الجوزاء،تمر باكتئاب في فترة الصباح لاستلامك خبرًا أو تلفونًا يخص امورك العاطفية أو العائلية مما يجعل تفكيرك بالعمل محدودا مما يراكم اعمالك أكثر وأكثر فحاول ان تركز أكثر باعمالك.

 

 

برج السرطان

عزيزي برج السرطان،حاول ان تتمالك نفسك مهما مر عليك لان اليوم لا يحمل اخبار جيدة أو تقدم بل بالعكس. قد تكون فترة الصباح والظهيرة هي الاصعب. الصحة تتحسن مع مرور الوقت لمن صابه توعك في الأيام السابقة وبالاخص في المساء حيث ترى مواليد شهر شباط بعض النور.

 

 

برج الأسد

عزيزي برج الأسد،أنت في المقدمة يا صديقي، فلا زلت في مقدمة الأبراج وكلمتك منفذة، القوة والثقة ما زالت تتملكك، يوم جيد لإكمال اعمالك وانتصاراتك لذلك استغل القيام باعمالك الصعبة في فترة الصباح وحتى ما بعد الظهر.

 

 

برج العذراء

عزيزي برج العذراء، قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فانت نشيط وتريد فعل الكثير لأنك تشعر باته يوم جيد للمبادرات والقرارات وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة. اما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام باعمالك أكثر لان فرصًا ليست بقليلة قد تطرق بابك وتغير لك مشاريعك.

 

 

برج الميزان

عزيزي برج الميزان،ما تزال الأمور هادئة معك وتعمل على إنهاء كافة اعمالك المتراكمة بسرعة وبمهارة، اما في فترة ما بعد الظهر تعود الأمور العائلية للضغط عليك ببعض المشكلات غير المتوقعة.

 

 

برج العقرب

عزيزي برج العقرب، الأمور العملية والأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدًا ونشيطًا لإنهاء اعمالك بكل براعة. في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وينتابك النعس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير.

 

 

برج القوس

عزيزي برج القوس، من المفضل أن تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ يوم أمس لانها ستبقى تضغط عليك ولكنك ناجح ومتفوق في كل ما تفعله. في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجئة في العمل تكسبك بعض النشاط والتفاؤل.

 

 

برج الجدي

عزيزي برج الجدي، أنت لست محظوظًا ابدًا بما يحدث لك اليوم فانت قد تضحك من كثر ما لديك من مشكلات. كن هادئًا ولا تجعل احدًا يستفزك في مضمار العمل ومن المفضل ان تأخذ اجازة لفترة ما بعد الظهر تلافيًا للمشكلات.

 

 

برج الدلو

عزيزي برج الدلو،يوم عملي جيد يا صديقي فانت تبدع في ادارتك وطريقة سيطرتك على الأمور، الأمور قد تأخذ منحنى اخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الاحداث التي تواجهك والمشكلات التي عليك بحلها.

 

 

برج الحوت

عزيزي برج الحوت،يوم يحمل جميع الأطياف ولا تستطيع الحكم عليه اهو جيد أم لا، لذلك من المفضل ان تتمهل باي خطوة تقوم بها منذ الصباح وحتى ما بعد الظهر لانها الفترة الاصعب وقد تكمن بها بعض المشكلات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights