أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / كتب شي جين بينغ إلى جميع أعضاء هيئة التحرير في قسم التحرير في “الأدب والتاريخ والفلسفة”

كتب شي جين بينغ إلى جميع أعضاء هيئة التحرير في قسم التحرير في “الأدب والتاريخ والفلسفة”

ترجمة :ميبل أمجد عبده مينا

وكالة أنباء شينخوا_بكين_10 _مايو ، رد شي جين بينغ ، الأمين العام للجنة المركزية للحزب الشيوعي الصيني ، رئيس الدولة ورئيس اللجنة العسكرية المركزية ، على جميع هيئة تحرير مجلة “الأدب والتاريخ و الفلسفة “قسم التحرير في 9 مايو ، معربًا عن توقعات جادة لنجاح مجلات الفلسفة والعلوم الاجتماعية.

قال شي جين بينغ فى رده، إنه في 70 عامًا منذ نشر “الأدب والتاريخ والفلسفة” ، تحت قيادة الحزب ، دعمت عدة أجيال من المحررين وابتكارهم ، ونقلوا رواتبهم ، وقاموا بعمل الكثير من العمل في تعزيز الحضارة الصينية وازدهار البحث الأكاديمي ، والفوز في كل من الداخل والخارج بسمعة طيبه.

أشار شي جين بينغ إلى أن تقوية العمود الفقري والثقة بأن تكون صينيًا حتى يتمكن العالم من فهم الصين وفهمها بشكل أفضل يتطلب فهمًا عميقًا للحضارة الصينية ، وشرحًا متعمقًا لكيفية الالتزام بشكل أفضل بالمسار الصيني. والترويج لها من منظور الجمع بين التاريخ والواقع ، النظرية والتطبيق. الروح الصينية ، توحد القوة الصينية. تتطلب الإجابة الجيدة على هذه القضية الرئيسية جهودًا مشتركة لغالبية العاملين في الفلسفة والعلوم الاجتماعية لتعزيز التحول الإبداعي والتطوير المبتكر للثقافة التقليدية الصينية الممتازة في ظل ظروف العصر الجديد. يجب أن تلتزم المجلات الأكاديمية عالية الجودة بتطلعاتها الأصلية ، وأن تقود الابتكار ، وتعرض نتائج بحثية عالية المستوى ، وتدعم نمو المواهب الأكاديمية المتميزة ، وتعزز التبادلات الأكاديمية بين الصين والدول الأجنبية. آمل أن تستمر في العمل الجاد لجعل المنشور أفضل.

تأسست مجلة “الأدب والتاريخ والفلسفة” بجامعة شاندونغ في مايو 1951. وهي أول صحيفة جامعية للفنون الحرة تأسست بعد تأسيس جمهورية الصين الشعبية ، وهي أيضًا أطول مجلة أكاديمية شاملة في العلوم الإنسانية والاجتماعية. في بلدي. في الآونة الأخيرة ، كتب جميع محرري قسم تحرير “الأدب والتاريخ والفلسفة” إلى الأمين العام شي جين بينغ ، أبلغوا فيه عن نتائج إدارة المجلة على مدار السبعين عامًا الماضية ، معربين عن تصميمهم على تحمل مهمة العصر ، ولعب دور دور المجلة ، والمساهمة في التجديد الوطني.

شاهد أيضاً

موسوعة تربوية عن تعليم الجغرافيا وتعلمها في العصر الرقمي

كتب / هلال زايد قدم الباحث / محمد فرج مصطفى السيد …المدرس بكلية التربية جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *