الرئيسية / حوادث / كارثة من صنع الإنسان” عندما زارت أنجيلا ميركل منطقة الفيضانات معًا

كارثة من صنع الإنسان” عندما زارت أنجيلا ميركل منطقة الفيضانات معًا

ترجمة – مريم كمال عبد السيد
“إنها كارثة من صنع الإنسان” عندما زارت أنجيلا ميركل منطقة الفيضانات معًا ، أعلن رئيس وزراء ولاية نيو آرمين ، أرمين لاشيت ، عن رد فعل سياسي على كارثة الفيضانات ، كما وعد المستشارة وزعيم الاتحاد الديمقراطي المسيحي بتقديم مساعدة سريعة وغير بيروقراطية للمتضررين.أعلن رئيس وزراء ولاية شمال الراين – ويستفاليان أرمين لاشيت (CDU) عن تدابير ضد تغير المناخ خلال زيارة إلى باد مونستريفيل. “علينا أن نفعل كل شيء ضد تغير المناخ. قال لاشيت: “إنها كارثة من صنع الإنسان”. سيكون الجهد ضرورياً في السنوات القادمة إقليمياً ووطنياً وعالمياً. أصدرت حكومة NRW للتو أول قانون للتكيف مع المناخ في ألمانيا. يقول لاشيت: “سيتطلب ذلك مليارات الدولارات”. وعدت المستشارة أنجيلا ميركل (CDU) بتقديم مساعدة سريعة للمتضررين من كارثة الفيضانات. وقالت يوم الثلاثاء خلال زيارتها لمنطقة الكارثة إن مجلس الوزراء الاتحادي سيقرر برنامجا للمساعدة المالية يوم الأربعاء. يتعلق الأمر بتقديم “مساعدات طارئة غير بيروقراطية”. يحدث هذا مع ولاية شمال الراين – وستفاليا ، التي ستتخذ القرارات المناسبة يوم الخميس ، وأكد لاشيت: “يجب أن تكون النماذج والتطبيقات بسيطة للغاية وبسيطة للغاية. وينبغي أن يكونوا مستعدين هذا الأسبوع حتى يمكن البدء في دفع الأموال الأولى في وقت قريب جدًا. “إنه ممتن جدًا لأن الحكومة الفيدرالية ستبدأ في تقديم مساعدات طارئة. وستضاعف حكومة الولاية هذا المبلغ في اجتماعها في اليوم التالي.

ميركل منفتحة على “البث الخلوي”
خلال الزيارة المشتركة مع لاشيت ، تأثرت ميركل بالوضع في الموقع. الضرر “مرعب” ، هناك “ظروف مروعة”. العديد من المنازل لم تعد صالحة للسكن. خلال زيارتها “رأت أشخاصًا فقدوا كل شيء”. لقد تعرضت المدينة “لضربة شديدة لدرجة أنها تجعلك عاجزًا عن الكلام”.

وشددت ميركل على أن “الشيء الوحيد الذي يريحنا هو تضامن الشعب”. وشكرت جميع المساعدين والمتبرعين. وأضافت المستشارة أنه من الواضح أننا “سنحتاج إلى الكثير من الصبر هنا”. قالت “لن ننساك في أي وقت قريب”.أعلن رئيس وزراء ولاية شمال الراين – ويستفاليان أرمين لاشيت (CDU) عن تدابير ضد تغير المناخ خلال زيارة إلى باد مونستريفيل. “علينا أن نفعل كل شيء ضد تغير المناخ. قال لاشيت: “إنها كارثة من صنع الإنسان”. سيكون الجهد ضرورياً في السنوات القادمة إقليمياً ووطنياً وعالمياً. أصدرت حكومة NRW للتو أول قانون للتكيف مع المناخ في ألمانيا. يقول لاشيت: “سيتطلب ذلك مليارات الدولارات”. وعدت المستشارة أنجيلا ميركل (CDU) بتقديم مساعدة سريعة للمتضررين من كارثة الفيضانات. وقالت يوم الثلاثاء خلال زيارتها لمنطقة الكارثة إن مجلس الوزراء الاتحادي سيقرر برنامجا للمساعدة المالية يوم الأربعاء. يتعلق الأمر بتقديم “مساعدات طارئة غير بيروقراطية”. يحدث هذا مع ولاية شمال الراين – وستفاليا ، التي ستتخذ القرارات المناسبة يوم الخميس ، وأكد لاشيت: “يجب أن تكون النماذج والتطبيقات بسيطة للغاية وبسيطة للغاية. وينبغي أن يكونوا مستعدين هذا الأسبوع حتى يمكن البدء في دفع الأموال الأولى في وقت قريب جدًا. “إنه ممتن جدًا لأن الحكومة الفيدرالية ستبدأ في تقديم مساعدات طارئة. وستضاعف حكومة الولاية هذا المبلغ في اجتماعها في اليوم التالي.

ميركل منفتحة على “البث الخلوي”
خلال الزيارة المشتركة مع لاشيت ، تأثرت ميركل بالوضع في الموقع. الضرر “مرعب” ، هناك “ظروف مروعة”. العديد من المنازل لم تعد صالحة للسكن. خلال زيارتها “رأت أشخاصًا فقدوا كل شيء”. لقد تعرضت المدينة “لضربة شديدة لدرجة أنها تجعلك عاجزًا عن الكلام”.

وشددت ميركل على أن “الشيء الوحيد الذي يريحنا هو تضامن الشعب”. وشكرت جميع المساعدين والمتبرعين. وأضافت المستشارة أنه من الواضح أننا “سنحتاج إلى الكثير من الصبر هنا”. وأكدت “لن ننساك قريبًا” ، وكانت ميركل منفتحة على إقامة نظام إنذار في حالة وقوع كوارث عبر الرسائل القصيرة. تقول ميركل إن هذا البث الخلوي يمكن أن يكمل أنظمة الإنذار الحالية ، لكنه لا يحل محلها. يتمتع تطبيق Nina ، على سبيل المثال ، بميزة أنه لا يزال يعمل عند فشل الشبكة الخلوية ولم تعد تحذيرات الرسائل القصيرة ممكنة. ومع ذلك ، سيتم النظر في النظام الذي لم يقدمه مزودو خدمات الهاتف المحمول في ألمانيا بعد. تضررت مدينة Bad Münstereifel في منطقة Euskirchen بشدة من العاصفة التي حدثت في الأيام القليلة الماضية. دمرت البلدة القديمة من البلدة بشكل شبه كامل جراء كارثة الفيضانات الأسبوع الماضي. يوم الأحد ، زارت ميركل منطقة العاصفة في راينلاند بالاتينات مع رئيس الوزراء المحلي مالو درير (SPD)

شاهد أيضاً

حرمها الله من يديها فتفوقت بقدميها ليكرمها محافظ سوهاج في مكتبه

ضياء الدين اليماني استقبل السيد اللواء/ طارق الفقى محافظ سوهاج ، فى مكتبه، الطالبة/صابرين رمضان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *