محليات

أكوام من القمامة بالقرب من مركز شرطة سوهاج وأمام مستشفى دار الطب ” صور ” ( حصري لشبكة أخبار العربية )

بقلم / ضياء الدين اليماني

لا تكاد تصدق عينيك عندما ترى كل هذه القمامة التي تجلب أنواع الميكروبات والفيروسات أمام مستشفى دار الطب بسوهاج ؛ هذا المنظر القبيح ألفه المرضى من رواد المستشفى والعاملين فيها من الأطقم الطبية ؛ حتى أنه أصبح منظراً عاديا لا يثير اشمئزاز أحد من المارة .

وليت الأمر وقف عند هذا الحد بل إن هذا المكان يبعد أمتارا قليلة عن مركز شرطة سوهاج ؛ كما تحيط به 4 مواقف للأتوبيس تربط محافظة سوهاج بجميع محافظات الجمهورية ؛ ليكون هذا المنظر القبيح آخر ما يراه المغادر لسوهاج وأول ما يراه القادم إليها عن طريق الأتوبيس فهل يعقل ذلك ؟! .

هذا المكان هو محلج القطن القديم بسوهاج يقع بالقرب من مركز شرطة سوهاج وبجوار موقف أتوبيس الاتحاد العربي ” السوبر جيت ” ؛ وموقف أتوبيس جو باص ؛ وأمام موقف البلو باص وأيضاً جراج الأتوبيس الكبير ؛ ويقع أمام مستشفى دار الطب مباشرةً

المكان يحتوي على أطنان من القمامة وكسر الأحجار ورديم المنازل والبلاط والرخام الكسر بعد تنظيف وتجديد أي عمارة أو منزل ؛ هذا المكان أصبح وكرا لمدمني المخدرات والمتسولين والبلطجية رغم موقعه المتميز جدآ كما ذكرت
فهل يترك رجال الحي والمحافظة هذه الصورة المشوهة للمحافظة والمسيئة لكل أهالي محافظة سوهاج … الأمر متروك لضمائر المسؤولين عن ذلك .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights