محافظات

إستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية ورفع الإشغالات المخالفة بمختلف مراكز ومدن المحافظة

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بإزالة وفك شدة خشبية لسقف الدور الأرضي بعزبة عويس ببساتين الإسماعيلية على مساحة ١٠٠ متر وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة تشوينات على الأرض الزراعية وتسوية الأرض بطريق العصلوجي بردين على مساحة ٨ قيراط وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالهيصيمية ومسؤلى الجمعية الزراعية بإزالة فى المهد بقرية منزل نعيم بعزبه عودة عبارة عن سور من الطوب الأبيض من جهة واحدة بارتفاع ٢ متر على مساحه ١٠ متر وتمت الإزالة كليا.

ولإعادة الإنضباط للشوارع.. شنت الأجهزة التنفيذية بمركز بلبيس حملة لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والتجارية بنطاق المدينة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برفع الإشغالات بإمتداد شارع النصر وشارع ٢٣ يوليو حتى مدخل ديرب البلد وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعه وأسفرت عن ضبط عدد من التكاتك المخالفه نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية، كما تم تشميع مقهى بقريه حوض الطرفه ومصادره  ١٢ شيشه و تم رفع  ٤٤ حالة إشغال متنوعه أمام المحال التجارية والطرق العامة.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، حملة موسعة بشوارع المدينة ،وتم رفع ( ٥٣ ) حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات وباعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية، وتم إتخاذ  الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة كافة أشكال التعديات بالتنسيق مع الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإزالتها فى المهد، فضلا عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق والميادين العامة وتطبيق القانون علي المخالفين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights