أخبارمحليات

” المحال التجارية و منازل شارع علي عبد الوهاب بحي عين شمس غارقة بمياه الصرف الصحي و الأهالي و التجار للمسئولين : أين أنتم ؟ ” (حصري و خاص لشبكة أخبار العربية )

بقلم / شيماء جاد الخميسي

إستغاث أحد أهالي شارع تقاطع مصطفى نصار المتفرع من شارع علي عبد الوهاب الكائن بحي عين شمس التابع لمحافظة القاهرة ، بموقعنا الإخباري ” شبكة أخبار العربية ” من خلال رسالة تم إرسالها عبر الصفحة اليوم .

معربا فيها عن إستياء سكان و أهالي المنطقة و الشارع من تردي أوضاع الشوارع الغارقة في مياه الصرف الصحي و بشكل مستمر و متكرر أسبوعياً ، و المتسببة في روائح كريهة منتشرة في الأنحاء القريبة منها .

مؤكداً أنها قد تتسبب في كوارث
صحية على وشك الحدوث بالفعل لطفح مياه المجاري و الصرف الصحي الذي يطال المنازل و المحال التجارية أيضاً و ينتشر بداخلها ، ناهيك عن سوء المظهر الحضاري للمنطقة .

و أضاف أنه قام بإرسال العديد من الشكاوى لمسئولي حي عين شمس ، و حتى اللحظة لم يتم أي إستجابة منهم ، أو اهتمام .

كما أوضح أن وصلات و شبكات الصرف الصحي بالشارع و المنطقة تم تأسيسها بشكل عشوائي بالمجهود الذاتي لسكان و أهالي الشارع و المنطقة

ويطالب الأهالي المتضررين السادة مسئولي حي عين شمس برئاسة سيادة اللواء / ماهر هاشم ، سرعة و ضرورة التدخل الفوري لحل الأزمة قبل تفاقمها و إصلاح الخلل المتواجد بشبكات و بلوعات الصرف الصحي بالمناطق المتضررة .

و يقدم موقع” شبكة أخبار العربية” خدمة لإستقبال شكاوى و إستغاثات القراء و المتابعين للتواصل مع المسئولين للعمل على حل الأزمة من خلال رسائل الصفحة ، أو من خلال رقم واتساب /01069764553

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights