محافظات

تكثيف حملات إزاله التعديات المخالفه على الأرض الزراعية وإيقاف أي تعديات على حرم الطرق والشوارع الرئيسية بمختلف مراكز ومدن المحافظة

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بحملة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات بالطرق الرئيسية والعامه بشوارع المدينة، شملت شوارع الجيش ، بورسعيد، التحرير، عمرو بن العاص، كوبري السمك وتم ضبط ١٢ حاله وتحرير ٧ محاضر إشغال ورفع ٥٧٦ حاله إشغال وتطبيق الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما تم تنفيذ إزاله بالمهد بناحيه قريه كفر العزازي التابعه للوحده المحليه بكفر العزازي بمساحه ١٠٠ متر واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بتنفيذ حالة إزالة لبناء بدون ترخيص بقريه كراديس بالوحدة المحلية ببهنيا عبارة عن شدة خشبية لسقف دور رابع علوي دون الحصول على ترخيص وتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس برفع وإزاله كافه الإعلانات المخالفه شملت الحمله ميدان الحصان منطقه الساحه – شارع سعد زغلول – ميدان باتا ، و أسفرت عن إزالة ( 33) إعلان مخالف من على الأعمدة وإزالة (3) بنر كبير.
كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق بتنفيذ القرار رقم ١٣٦لسنه ٢٠٢١ بغلق وتشميع بعض المحلات بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة بشارع
البوسطة وتم التنبيه على أصحاب المحلات بالتوجه إلى رئاسة الحى لتوفيق الأوضاع والحصول على التراخيص اللازمة حتى لا يتعرضوا للمسائله القانونية.
كما قامت الحملة برفع اإاشغالات من شوارع لوممبو و الجلاء وميدان التحرير وميدان عرابى و البوسطه و مولد النبي والحلقة وكوبرى أبو عميره ، كما تم رفع وإزالة الحواجز الحديدية والتى تؤدى إلى إعاقه حركه المشاه والسيارات وتطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.
وشنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية حملة مكبرة لرفع الإشغالات بالطرق والمحاور الرئيسيه والفرعية ، وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٥٣ حالة أشغال متنوعه تتمثل في كراسي وترابيزات وحواجز حديدية وخشبية وخلافة ، فضلاً عن تحصيل مبلغ ٣١٥٠ من قاعات أفراح مخالفه فضلاً عن تغريم عدد من المواطنين غرامة مالية لعدم إرتداء الكمامة الواقية.
كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن بإستمرار الحملات اليومية لإيقاف محاولات البناء العشوائي على الأراضى الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة موجهاً بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق العامه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights