حوادث

*حادث مروري* – مقتل أربعة رجال في حادث على طريق A3 بالقرب من ريجنسبورج .

ترجمة//بسمله محمد حسين رخا
تحطمت سيارة أسفل مؤخرة شاحنة نصف مقطورة ويموت الرجال الأربع بداخل السيارة . بعد الحادث الخطير بالقرب من ريجنسبورج ، تم إغلاق الطريق السريع لساعات.
ريجنسبورج : تحطمت السيارة تمامًا عندما تم استعادتها من أسفل نصف مقطورة على طريق A3 بالقرب من ريجنسبورج. وتوفي الاربع رجال الذين يتراوح أعمارهم بين 27 و 31 و 32 و 44 .
كيف وقع هذا الحادث الخطير يوم الثلاثاء ، يجب على الخبير أن يوضح لنا ذلك ، كما أعلنت الشرطة. أنه تم إغلاق الطريق السريع في اتجاه ريجنسبورج لعدة ساعات بالقرب من موقع الحادث بالقرب من نيوتروبلنج ، وتشكل ازدحام مروري طويل .
وفقًا للنتائج الأولية ، ربما صدم سائق السيارة نصف المقطورة بدون فرامل . في وقت وقوع الحادث ، كانت حركة المرور بطيئة. دفنت السيارة نفسها عميقاً تحت مؤخرة الشاحنة ولم يكن لدى الرجال أي فرصة. بعد إزالة نصف المقطورة وتحرير الحطام تحتها ، تم نقل الجثث بعيدًا في توابيت خشبية. وبحسب ما ورد لم يصب سائق الشاحنة البالغ من العمر 41 عامًا في هذا الحادث . ومع ذلك ، أصيب بالصدمة وقام رجال الإسعاف برعايته . كما كان قسيس الطوارئ في الموقع ..
قدم الشهود وضباط الشرطة ورجال الإطفاء وعمال الإنقاذ أنفسهم بصور سيئة : السيارة ، وهي سيارة *BMW* من الفئة الخامسة مسجلة في ألمانيا ، تم تدميرها بالكامل حتى المقعد الخلفي منها. وتناثر الحطام على الطريق وبينها حذاء .
بالإضافة إلى الشرطة والإسعاف ، كانت هناك أيضًا طائرتا هليكوبتر لإنقاذ ومستودع صيانة الطريق السريع. وهذا الأخير ينظم حركة المرور. تم فتح الطريق السريع في اتجاه ريجنسبورج مرة أخرى بعد خمس ساعات من وقوع الحادث .. وبدأت الشرطة والنيابة العامة تحقيقات لتوضيح مسار الحادث ..

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights