محليات

شارع ناهية ببولاق الدكرور يغرق بمياه الصرف الصحي والأهالي يستغيثون(حصريا لشبكة أخبار العربية)

بقلم :آية محمد محمود

استغاث العديد من سكان شارع ناهية الكائن بمنطقة بولاق الدكرور التابعة لمحافظة الجيزة ، عبر رسائل خدمة “صحافة المواطن ” التي يقدمها الموقع الإخباري ” شبكة أخبار العربية ” ، بسبب طفح و انتشار مياه الصرف الصحي بالشارع.

صرح العديد من أهالي بولاق الدكرور القاطنين بشارع ناهية خلال شكواهم بعدم اهتمام المسئولين بأزمة طفح مياه الصرف الصحي حتى اللحظة ، و أرجع الأهالي المتضررين سبب انتشار مياه الصرف الصحي بالشارع لأعمال الصيانة و البناء بالكوبري .

وأوضحوا بأن الشارع أصبح ضيق للغاية ، و لا يستوعب المارة ، الأمر الذي يعيق الحركة و السير بالشارع ، و يترتب عليه تكدس و زحام غير مرغوب فيه .

كما أكد الأهالي المتضررين استياءهم أيضا بسبب انتشار الروائح الكريهة الناجمة عن طفح مياه الصرف الصحي ،مما يؤدي إلى انتشار القاذورات والحشرات بصفة مستمرة.

و يتوجه أهالي ناهية بمناشدة للسادة المسئولين من خلال ” خدمة صحافة المواطن ” التي يقدمها الموقع الإخباري “شبكة أخبار العربية ” لضرورة التدخل لحل الأزمة في أسرع وقت ممكن ، للحد من تفاقمها .

و يجدد الموقع الإخباري ” شبكة أخبار العربية ” دعوته للقراء و المتابعين ، للتواصل عبر رسائل ” خدمة صحافة المواطن ” ، المقدمة من الموقع بهدف التواصل مع المسئولين للعمل على حل الأزمات و المشاكل التي يواجهها المواطن ، و ذلك من خلال رسائل الصفحة ، أو رقم واتساب / 01069764553

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights