حوادث

ضبط المتهم بذبح طفل لسرقته توك توك في الدقهليه بعد ٢٤ ساعه من الحادث

كتبت : منة الله تامر احمد

تمكنت مباحث الدقهلية من القبض على المهتم الذي استدرج طفل وذبحه لسرقته توك توك وإلقاءه جثمان الطفل على طريق برقين -السنبلاوين وذلك بعد ٢٤ ساعة من الابلاغ عن الحادث .

تلقى اللواء السيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطاراً من اللواء إيهاب عطية مدير مباحث الدقهلية يفيد فيه بصدور بلاغ من المامور مركز السنبلاوين بالعثور علي جثة الطفل هاني الشهير بسيف الذي يبلغ من العمر ١٦عام وهو سائق توك توك مقيم بمنطقة الحوال بندر السنبلاوين وهو ملقاه بجثته وبه جرح في منطقة الرقبة .

و بانتقال ضباط المباحث إلى مكان الابلاغ تبين بعد معاينة المكان ان الجثة توجد علي جانب الطريق في اتجاه قرية برقين دائرة مركز السنبلاوين وبجواره ” شبشب” وادأة الجريمة وهي ” السكين ” المستخدمة في ذبحه وعليها آثار من دماؤه .

تم التحفظ على الجثة وهاتفه المحمول والسكين لحين معاينة النيابة العامة ولكن كشفت التحريات الاولية وذلك من اقوال اسرة المجني عليه ان الطفل يعمل علي توك توك والده وقت الحادث وان التوك توك اختفت ولكن أكد شهود العيان أن الطفل تم استدراجه علي موقف السنبلاوين حتي الطريق الذي تم العثور جثمانه .

كما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثمان فور نقلها الي مشرجة مستشفى السنبلاوين حتى يتبين سبب الوفاة واكدت المباحث ان الجاني هو شاب من قرية ابو كبير بمحافظة الشرقية وأنه استدرج الطفل بحجة انه يعمل مندوب مبيعات لتوزيع المنتجات وفي الطريق وقعت تلك الحادثة الأليمة .

تم ضبط القبض على الجاني الذي يدعي محمد اللبان والذي يبلغ من العمر ١٩ عاما عاطل ومقيم بقرية ابوكبير بالشرقية وذلك بالتنسيق مع مباحث الدقهلية والشرقية واعترف أنه مرتكب تلك الجريمة واعترف انه التقي بالمجني عليه منذ اسبوع وتعرف عليه بعد ان قام بتوصيله علي السبنلاوين وحصل رقم هاتفه بحجة انه مندوب مبيعات وانه سيتقام بتوصيله وفي يوم الحادث اتصل بيه وقام بتنسيق موعدا معه ومن ثم استدرجه علي خارج السبنلاوين وقام بقتله عمدا ولكن خوفا من أن يفضح أمره نسي السكين بمكان الواقعة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights