أخبار

” عاجل | بعد لقاء شبكة أخبار العربية مع الضحية الحقيقية و أهليتها .. إخلاء سبيل والد المجني عليها المتورط في واقعة عين شمس “

بقلم / شيماء جاد الخميسي

أخلت جهات التحقيق منذ قليل سبيل المتهم بالإعتداء بالضرب على السيدة المنتقبة و الرجل المسن بواقعة عين شمس الشهيرة في القضية المقيدة برقم ( ١٥٩٤٨ لسنة 2021 إداري عين شمس ) ، و التي سبق و أن تم تداول فيديو تفريغ كاميرا مراقبة بشأنها على مواقع التواصل الإجتماعي .

و كان ” لشبكة أخبار العربية ” لقاء حصري مع الضحية الحقيقية” منة الله إبراهيم ” نجلة المتهم ” إبراهيم ” بواقعة عين شمس و والدتها زوجة المتهم و محامي المتهم ” المستشار القانوني / أ . عمرو عبد السلام ” ، و أوضحوا خلال اللقاء الحقيقة كاملة خلال تصريحات أدلوا بها أمام الرأي العام لكشف الملابسات التي تم تداولها بشأن الواقعة ، و التي تم سردها خلال اللقاء بشكل يطابق نص التحقيقات .

و التي أفادت باختطاف ” منة الله إبراهيم ” نجلة المتهم من قبل السيدة المنتقبة المدعوة ( مي ) و والدها المسن و الإعتداء عليها بالضرب و التحرش و محاولة تهريبها بعد استدراجها بغرض تشغيلها بأعمال منافية للآداب ، و استطاع والد الضحية ( منة الله ) بعد محاولات مستميتة للبحث التوصل إلى مكان نجلته المختطفة ، و دار بينه و بين ( مي ) المنتقبة و والدها مشادات و شجار في محاولة منه لإنقاذ نجلته .

كما تبين من خلال التحريات سوء سلوك ( السيدة المنتقبة المدعوة مي ) و أن تلك الواقعة ليست الأولى ، و لها سجل جنائي سابق .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights