أخبار

متحور دلتا يعطل انتعاش حركة السفر وانشطة الترفيه في امريكا.

ترجمة/ايهاب محروس
تلاحظ وكالات السفر والفنادق ومشغلي الرحلات البحرية ومنظمي العروض بعض التأثير في ارتفاع حالات الإصابة بفيروس Covid-19 ويريدون إظهار قدرتهم على العمل وسط الفيروس.
عاد الأمريكيون إلى الطرقات والاماكن المفتوحة والملاعب هذا العام. لكن في الآونة الأخيرة فقدت إعادة الافتتاح الكبيرة تقلص في الحركة.
يتم إلغاء العروض ، وتعود متطلبات ارتداء الماسك إلى الكازينوهات والمواقع ، ويعيد الاشخاص النظر في خطط سفرهم نتيجة الزيادة الملحوظة في إصابات Covid-19.

قال جلين فوغل ، الرئيس التنفيذي لوكالة السفر عبر الإنترنت Booking Holdings Inc في مقابلة هذا الأسبوع: “إنهم أشخاص قلقون بشأن دلتا”. قال مشغل مواقع مثل Priceline و Kayak إنه شهد تراجعًا طفيفًا في اتجاهات الحجز في يوليو مقارنة بشهر يونيو.
وصف المسؤولون التنفيذيون في مجال السفر والترفيه أحدث اضطراب بأنه ومن من المحتمل أن يكون قصير المدى ، واضافوا إنهم لا يخططون لإجراء تغييرات جوهرية على خططهم لإعادة الافتتاح , فبالنسبة للكثيرين منهم من المهم إثبات أنهم قادرون على العمل بشكل طبيعي في ظل انتشار Covid-19 بدون الحاجة إلى قيود أكثر صرامة مرتبطة بالفيروس شوهدت سابقًا في الوباء.
قال جاي مارسيانو ، الرئيس التنفيذي لمنظم الحفلات الموسيقية AEG Presents في مقابلة: “إذا طلبوا عودة الأحداث الحية إلى 50٪ من طاقتها فهذا لا يجدي اقتصاديًا”.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights