حظك اليوم

حظك في أبراج اليوم الأربعاء 8  سبتمبر 2021

يقدم لكم “الدليل نيوز” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء، 8  سبتمبر 2021 ، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

 

برج الحمل

مهنيًا: حاول أن تتحكم في غضبك خلال فترات العمل، وعليك بالتماس الأعذار للآخرين، وحاول أن تمنح الكل فرص الظهور، وأن تحتوي فريق عملك بأكمله، وعليك بالحفاظ على توجيهاتك التي تخص العمل.

 

عاطفيًا: حاول أن تكون حريصًا على تكوين العلاقات الطيبة تجاه الآخرين، من بينهما شريك حياتك، وحاول أن تحتويه أيضًأ، فهو بحاجة إلى الفرح، لذا افعل ما يرضيه.

 

صحيا: حافظ على ممارسة الرياضة بشكل دائم ومنتظم، وحاول الالتزام بنظامك الغذائي، فأنت بحاجة إلى التغذية المفيدة والمستمرة.

 

برج الثور

مهنيًا: حاول أن تبحث عن أفكار لمشروع مختلف ومتجدد، يساعدك على تحقيق الأرباح التي تحلم بها، وتضع خطة له تساعدك على تنفيذه خلال الفترة القادمة، ولكن إياك والتكاسل.

 

عاطفيًا: تجاهلك لرسائل الحبيب لن ينتج عنه سوى التسبب في شرخ كبير في علاقتكم، قد يؤدى بعد ذلك لإنهيارها، لذلك يجب أن تكف عن تجاهلك وتعمل على تحسين علاقتك به.

 

صحيا: سهرك طوال الليل، لن تجنى منه سوى الشعور بالتعب والإرهاق، وعدم التركيز في عملك، لذلك عليك الإنتباه وتنظيم مواعيد نومك حتى تستعيد نشاطك وعافيتك من جديد.

 

برج الجوزاء

مهنيًا: يجب عليك أن تعامل زملائك الآخرين بإحترام، وتواضع، حتى لا تخسر أي أحد منهم، كما عليك الإنصات لنصائح أهل الخبرة، حتى تستفيد من علمهم، حتى تتقدم في مجالك.

 

عاطفيًا: إياك وتعمد إثارة غيرة شريك حياتك، للتأكد من حبه لك، لأنك بذلك تتسبب في إثارة المشاكل والخلافات معه، خلال الفترة القادمة، مما يجعلك تشعر بالندم بعد ذلك.

 

صحيا: لا تدع روحك فريسة للأحزان، وحاول أن تحسن من حالتك النفسية بالتنزه مع أصدقائك والاستماع لنغمات الموسيقى الهادئة، حتى تحسن نفسيتك وتستطيع الاستمرار في الحياة.

 

برج السرطان

مهنيًا: لا تجعل أي شيء يتسبب في شعورك باليأس والإحباط اليوم، وحاول أن تتفاءل وتعيد ترتيب حياتك من جديد، بما يتوافق مع أحلامك وطموحاتك التي تريد تحقيقها خلال الفترة القادمة.

 

عاطفيًا: حاول أن تفهم الحبيب قبل أن تتسرع في الحكم عليه، حتى لا تتسبب في إثارة المشاكل والخلافات بينكما، وربما تخسره، لذلك عليك أن تراجع نفسك وتفهم أولاً.

 

صحيا: يجب عليك خلال الفترة القادمة، الاهتمام بصحة عظامك من خلال تناول طعام صحى، وممارسة التمارين الرياضية، وتجنب حمل الأشياء الثقيلة.

 

برج الأسد

مهنيًا: يجب أن تمتلك روح الشجاعة وتعترف بخطأك أمام الجميع، وتحاول أن تصلح ما أفسدته بدلاً من أن تهرب من مسئوليتك وتتحجج بأعذار فارغة طوال الوقت.

 

عاطفيًا: يجب أن تعلم بأن الحبيب الخيالى الذى رسمته في عقلك، ليس له وجود في الواقع، لذلك عليك أن تبحث عن حبيب مناسب لك تستطيع أن تعيش معه حياتك القادمة.

 

صحيا: لا تفرط في تناول الأطعمة المالحة حتى لا تصاب بمشاكل صحية مع مرور الوقت، وحاول أن تتبع نظام غذائى صحى، معتدل حتى تحافظ على صحتك.

 

برج العذراء

مهنيًا: لا تدخل مشاكلك الشخصية فى العمل، ولا تجعل حالتك المزاجية تؤثر على أدائك، حتى لا تتعرض للعقاب من رؤسائك، خاصة أنك تفتعل المشاكل مع زملائك، فحاول أن تترك مشاكلك خارج العمل، واحرص على أن تركز بشدة خلال ساعات العمل.

 

عاطفيًا: يجب أن تعرف أن الحب أفعال وليس أقوال، لذلك تأكد أن شريك حياتك يحتاج إلى أن يشعر بحبك من خلال أفعالك، وليس من خلال كلمات الحب والغزل، ربما جلوسك معه والتخطيط لحياتكم سويًا قد يكون إثبات منك على حقيقة مشاعرك.

 

صحيا: لا تحتاج إلى فقدان المزيد من الوزن، ولكن تحتاج للحصول على جسم رشيق، لذلك اهتم بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، واحرص على تناول أطعمة صحية وخاصة الخالية من الدهون وقلل من الحلويات.

 

برج الميزان

مهنيًا: تمسك بعملك وحاول الحفاظ على هدوئك أثناء النقاشات مع المديرين، وحاول ألا تنفعل وكن حريصًا على التعامل معهم بحذر، كذلك امتنع عن التنقلات الكثيرة بالعمل.

 

عاطفيًا: حاول أن تعبر عن حبك لشريك حياتك بشكل واضح، وكن دائمًا مطمئنًا للحبيب، وحافظ على التوازن بالعلاقة وعدم خلق أسباب تؤدي إلى مشاكل تساهم في خسارتك له، كذلك حاول التمسك به.

 

صحيا: ابتعد عن تناول المشروبات الغازية، وكن حذرًا من تناول الأكلات بالمطاعم الشهيرة، وحافظ على تناول وجبات منزلية صحية وتناول العصائر الطبيعية بالمنزل.

 

برج العقرب

مهنيًا: تعامل مع زملائك بحكمة فى مكان العمل، وتخلى عن كبريائك، واعتذر إذا وقعت فى خطأ ما، ولا تتمسك بآرائك، وتأكد أن العمل بروح الفريق، سيجعل عملك يصل إلى رؤسائك، وتأكد أن الأهتمام بالعمل هو الحل الأمثل.

 

عاطفيًا: تتعامل بصرامة مع شريك حياتك، وتملى عليه دائمًا الأوامر، وعلى الرغم من أنه يطيعك فى كل شئ، إلا أنه يشعر بالغضب من طريقتك، اعطيه فرصة للتعبير عن نفسه، واعطيه مساحته الشخصية، وثق به وشاركه فى التخطيط لمستقبلكما.

 

صحيا: كثرة التفكير أدى إلى إصابتك بالقلق والتوتر، حاول قدر الإمكان الابتعاد عن كل ما يسبب لك القلق، واترك الأمور تحدث كما هو مقدر لها، وحاول تنظيم ساعات نومك، حتى تبدأ يومك بطاقة وحيوية، ويمكنك ممارسة رياضة خفيفة فى بداية اليوم.

 

برج القوس

مهنيًا: حاول أن تكون شخصًا لطيفًا ومحبوبًا لكي تنال رضا المدير، وكن لطيفًا مع الزملاء أيضًا، وقدم الجديد من الأفكار، وحاول أن تقلل من الحديث عن إنجازاتك بالحياة، ولا تقلل من العمل داخل الفريق، كذلك كن حريصًا على تشجيع العمل الجماعي.

 

عاطفيًا: حاول تكوين علاقات طيبة مع الأشخاص المقربين منك، وحاول أن تحافظ على ممارسة الكثير من النشاطات مع الحبيب.

 

صحيا: حاول أن تحصل على أكبر قدر من النوم وممارسة التمارين الرياضية، ومن الأفضل الانتظام على النظام الغذائي الصحي.

 

برج الجدى

مهنيًا: حاول أن تكون سلسلًا ومتفاهمًا في العمل، وحاول أن تخلق علاقات جديدة بالعمل، ولكن في إطار مهني بعيدًا عن الحياة الشخصية، وحاول أن تكون متعاونًا.

 

عاطفيًا: حاول أن تهتم بشريك حياتك، وعليك بالتعامل والبعد عن التجاهل، وحاول أن تشارك حبيبك تفاصيل حياتكما، وكن دائمًا محبًا للحديث وابتعد عن الصمت.

 

صحيا: حاول أن تبتعد عن التوتر والقلق، وحاول الابتعاد عن كل الأمور التي توتر الجهاز النفسي والعصبي، والالتزام بالأدوية ومتابعة الطبيب.

 

برج الدلو

مهنيًا: لقد وضعت أهدافًا لك تحاول تحقيقها فى عملك، ولكنك قد تواجه بعض الصعوبات خلال الفترة القادمة، لا تيأس وحاول إيجاد طرق جديدة لتنفيذ أهدافك، وتأكد أنك ستكتشف المزيد من قدراتك، وستصل لما تريده فى القريب العاجل.

 

عاطفيًا: أنت معجب بشخص فى محيط عملك، ولكنك لم تعبر له عن مشاعرك، اليوم قد تحصل على فرصة حقيقية للتحدث معه، والتعبير عن مشاعرك تجاهه، لا تجعل من حولك يتدخلون فى أمورك الشخصية واتبع قلبك.

 

صحيا: لديك بعض المشاكل الصحية البسيطة ولكنك تتجاهلها فى الوقت الحالى، حاول أن تستشير متخصص حتى لا تتفاقم الأمور فى المستقبل، واحرص على تناول وجبات صحية، خاصة وأنك ابتعدت عن تناول الخضروات المفيدة، وبدأت فى تناول الوجبات السريعة.

 

برج الحوت

مهنيًا: استخدم مهارتك ولباقتك فى الحديث فى مكان عملك، وثق بنفسك واعرض أفكارك أمام رؤسائك، ولا تخاف من رفضها، ستنال طريقتك فى العمل إعجاب رؤسائك، وتقبل النقد بصدر رحب، فلا يوجد شخص تجتمع عليه كل الآراء.

 

عاطفيًا: شريك حياتك يعانى من بعض المشاكل فى العمل، فقف بجانبه وسانده، وشاركه فى إيجاد حلول لهذه المشاكل، كن خفيفًا فى هذا الوقت، ولا تزيد همومه من خلال آرائك القاسية، اصبر حتى تعبر المشاكل وصارحه برأيك بوضوح.

 

صحيا: لقد تخليت عن ارتداء الكمامة هذه الفترة، ولا تتخذ الإجراءات الاحترازية الكافية، احرص على عدم الخروج فى الأماكن المزدحمة، وارتد الكمامة دائمًا، خاصة فى الأماكن المزدحمة، واحرص على شرب الكثير من السوائل التى تفيد صحتك.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights