محافظات

محافظ الشرقية يلتقي نقيب أطباء أسنان الشرقية بمكتبه بالديوان العام

إلتقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور خالد عامر نقيب أطباء أسنان الشرقية والوفد المرافق له من أعضاء مجلس النقابة لبحث وتعزيز أوجه التعاون بين النقابة والمحافظة وتقديم التهنئة بمناسبة العيد القومي لمحافظة الشرقية.

أكد محافظ الشرقية إعتزازه بدور نقابة الأسنان وما تقدمه من جهد في حل مشكلات أطباء الأسنان والتنسيق الدائم والمستمر مع مؤسسات الدولة بما يحقق مستوى طبي أفضل للمواطن، شاكراً تهنئته الرقيقة بمناسبة العيد القومي للمحافظة والذي يوافق التاسع من سبتمبر من كل عام.

وقال المحافظ أن المحافظة ستشهد إفتتاح 109 مشروع تنموي وخدمي بتكلفة 2 مليار جنيه في كافة القطاعات لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين لافتاً إلى أن الدولة تسير بخطى ثابتة نحو آفاق من التقدم والإزدهار في شتى القطاعات تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

ومن جانبه أشاد نقيب أطباء أسنان الشرقية بمجهودات المحافظ والجهاز التنفيذي في تحسين مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين والتواصل المباشر والدائم معهم والتعرف على إحتياجاتهم وتلبيه طموحاتهم.

وفى نهاية اللقاء أهدى نقيب أطباء أسنان الشرقية درع النقابة لمحافظ الشرقية ، تقديراً لمجهوداته الملموسة على أرض الواقع والنهوض بشتى المجالات بالمحافظة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights