منوعات

الشراقوة يحصدون ( 8 ) ثمانية مراكز فى التميز الحكومى فى دورته الثانية

كتب / هلال زايد

فقد حصل الاستاذ / أحمد محمد زيدان – وكيل الوزارة للشهر العقاري بالشرقية – أمين مكتب الزقازيق – ورئيس لجنة تطوير المكاتب الشهر العقاري اليدوية بالجمهورية
كأحد أفضل (6) من مكاتب الشهر العقاري علي مستوي الجمهورية

فقد حصد المهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد للمحافظة شهاده مصر للتميز الحكومي كأحد أفضل ١٠ رؤساء إدارة مركزية على مستوي الجمهورية .

كما فاز الأستاذ محمد عبد المنعم محمد النجار مدير مركز التكنولوجي بالقنايات بالمركز الثاني في جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية فئة المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين علي مستوي الجمهورية

وحصل أيضا الأستاذ إسماعيل محمد محمد السيد .
مدير السكرتارية الخاصة لمكتب الوزير محافظ الشرقية على شهادة التميز ضمن أفضل منسقين للجائزة على مستوى الجمهورية بمسابقة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية لعام 2020 .

كما فاز كلاً من.
الأستاذ وليد عبد الحميد السيد مدير إدارة البوابة الإلكترونية ومنظومة الشكاوى بالمحافظة

والدكتورة رشا حسن رأفت .
مدير إدارة التراث الحضاري بالديوان العام

الأستاذة نيفين رأفت عبد الفتاح .
مدير إدارة الملكية العقارية بهيئة الأبنية التعليمية

وحصلت أيضا الأستاذة دينا أحمد محمد – مطور نظم بالبوابة الإلكترونية على شهادة مصر للتميز الحكومي

وفي جائزة الإبتكار حصلت المنصة الإلكترونية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى على شهادة مصر للتميز الحكومي ضمن أفضل ١٠ جوائز إبتكار على مستوى الجمهورية ، وفازت بها المهندسة ماسي يحيي الشربيني وذلك ضمن جوائز التميز المؤسسي.
والتي أقامتها وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتى تهدف إلى تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030 م “.

فيما أعرب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن سعادته الغامرة لفوز المحافظة بجوائز التميز الحكومي
وقال إن هذا التميز لم يأت من فراغ وإنما هو نتاج تظافر الجهود والمثابرة والعمل بروح الفريق الواحد فى تناغم أكثر من رائع مقدماً الشكر لكل من شارك وساهم للفوز من العاملين بالجهاز الإداري ، متمنياً دوام التوفيق والرقي للعاملين بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
أوضح المحافظ أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الإبتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحه يحتذى بها في المجتمع المصري ، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية و نشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإداري للدولة لتطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين وتحسين كافة المعدلات لإرضاء المواطنين عن الخدمات الحكومية المقدمة إليهم ، بالإضافة إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع “رؤية مصر 2030 ” للعبور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights