محافظات

أسوان تتشح بالسواد حزناً على وفاة الكابتن كيكي

كتبت: إسراء العقيلي

لقى شاب مصرعه، مساء أمس، إثر تعرضه لحادث تصادم دراجته بسيارة على الطريق الصحراوي بأسوان، وتم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى على الفور.

وتعود التفاصيل إلى، تلقى اللواء “هشام سليم”، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بمصرع الشاب” أحمد عبدالنبي حسن”، والمعروف باسم كابتن كيكي، إثر حادث تصادم دراجته بسيارة على الطريق الصحراوي، وتوفى على أثرها.

وسيطرة حالة من الحزن الشديد لأهالي المنطقة حزناً لوفاة صاحب أبرز مشروع تأجير الدراجات في أسوان، ليتحول موقع «فيسبوك»، لدفتر عزاء مفتوح من الأهالي، تنعى فيه الحادث، ونشر صوره والدعاء له.

وعرف الكابتن ” كيكي” بأخلاقه الطيبه وحب الناس، بالإضافة إلى أنه من الطلاب المتفوقين في كلية التربية الرياضية بجامعة أسوان، ويحصد على تقديرات عالية، وجاء ذلك عبر صفحاتهم الشخصية، وفى الحروب الذي كان مسئول عنه لتشجيع الشباب والفتيات والجميع على ممارسة الرياضة.

وعبر العديد من الناس على
مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” عن حزنهم الشديد لفراقه بمجموعة من الكلمات والأدعية، وأبرزهم “ربنا يرحمك يا أطيب قلب”، ربنا استرد وديعته، ربنا يرحمك يا كابتن كيكي، وجعت قلوبنا عليك، وغيرها من عبارات الرثاء التي يستخدمونها للتعبير عن حزنهم الشديد إثر وفاته.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights