محليات

خلال مؤتمره الأول .. أبوالعينين يقدم وعودا مشرقة لدعم شباب وأعضاء نادي الرواد بالعاشر

قدمت الدكتورة هدي يسا رئيسه اتحاد المستثمرات العرب ،  بالتعاون مع الأستاذ محمد أبو العينين ، المرشح لرئاسة نادي الرواد بمدينة العاشر من رمضان ، وعدا بفكرة مشرقة لدعم شباب الصناعات الصغيرة داخل النادي عن طريق الدعم بدراسة الجدوي والأفكار التمويلية لها .

عرض المؤتمر ملخصا  لما تم في دورة الرئاسة من ٢٠٠٨ الي ٢٠١٢ ، كما قدم الأستاذ  ابوالعينين وعدا بتقديم خصومات المدارس الرياضية وأيضا بتجهيز حديقة الأطفال بشكل يليق لأعضاء النادي  ، كما وعد بفتح الملاعب مجانا في بعض الأوقات للاعضاء ،ووقت خاص  للسيدات  للنزول لحمام السباحة في الفترة المسائية .

 

وأظهر الأستاذ أبو العينين اهتمامه الكبير بالرياضيين والمجال الرياضي ، حيث و عد الفرق الرياضية بعدم دفع  اي مقابل مادي كما كان يحدث من قبل و سيقوم بعمل زي موحد لكل فرق من خزينة النادي ، ووعد بمعالجة مشاكل تسلط الأجهزة الرياضية بما فيه صالح الأعضاء و تنمية الألعاب ،وأكد على ضرورة الاهتمام بالجيم و وعد بعودة النادي الصحي بكامل خدماته  ، كما وعد بالاهتمام بمدارس الألعاب بمدربين محترفين ترضي طموح الأعضاء .

 

وأكد على ضرورة انشاء حمام سباحة جديد وتحسين أداء التسخين به ،  و صالة جمباز جدبدة تليق بالأعضاء ، وأيضا انشاء ملعب للفروسية في النادي.

 

ومن ناحية كبار السن ، أكد الأستاذ أبو العينين على تطبيق كل الإعفاءات التي فرضها القانون و تخفيض الرسوم  في الرحلات.و دعم لجنة ربيع العمر .

 

كما شدد على أهمية وضرورة نشاط  المنصة الإعلامية  لاثراء الحياة الثقافية طول العام ، ووعد بفتح صفحة جديدة و قنوات اتصال مع كل الأجهزة و المؤسسات و النواب لخدمة نادي الرواد.

 

وقدم الأستاذ أبو العينين جزيل  الشكر لأفرد أمن النادي  من خلال اللجنة الحالية ووعد بالمزيد من أجل مستقبل مشرق لهم و توفير البدائل للشباب لعدم الضغط على أفراد الامن وشدد على ضرورة برفع أجور موظفي الامن و النظافة لتحسين الخدمات داخل النادي.

 

ولم تتوقف وعود الأستاذ أبو العينين على هذا فقط ، بل وعد أيضا بدعم الرحلات للأعضاء ودعم ذوي الهمم ببرنامج خاص ، وضرورة
الاهتمام بحمامات النادي  بكامل خدماتها وفتح الدور الثاني للأعضاء  مرة اخري وعدم اقتصاره على كبار الزوار فقط لأن كل أعضاء النادي هم كبار الزوار .

كما وعد بعمل شهر عقاري داخل النادي و انشاء محلات علي سور النادي و إدخال الغاز اليه .

 

وأوضح  الأستاذ ابو العينين بانه اذا نجح فأنه  لن يترك اي ديون علي النادي مطلقا  ، ووعد بالتحول الرقمي في النادي من خلال تطبيق على الهاتف المحمول .

 

و في النهاية  قدم  الأستاذ محمد أبو العينين التحية للأستاذ المرحوم محمد  فريد و الاستاذ محمود خميس والشكر للدكتور محمد حلمي لتقديمه الدعم لنادي الرواد …

 

 

واستعرض فيديو  يظهر آراء بعض رجال الأعمال في مدينة العاشر من رمضان  منهم على سبيل المثال لا الحصر  الدكتور محي حافظ و النائب أحمد الخطيب و الدكتور أحمد عمر هاشم و شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ،  و الدكتور مبروك عطية و غيرهم حيث اشاد كلا منهم  بحجم الانجازات المبهرة التي تمت في فترة رئاسته للنادي.

 

 

 

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights