مشاكل الناس

لشعرها الكيرلي .. إعتداء مديرة مدرسة بالعمرانية على طالبة في الصف السادس الإبتدائي و طردها

متابعة / شيماء جاد الخميسي

نشرت شقيقة الفتاة روزيتا سامح عزت، الطالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة أحمد زويل التجريبية بالعمرانية، منشورا عبر موقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام ” تسرد فيه للرأي العام واقعة الإعتداء والتنمر والطرد من قبل مديرة مدرستها (ن.ع)، وذلك بسبب طبيعة شعرها الكيرلي الذي أزعج الأخيرة منها، ودفعها لضرب الفتاة على ظهرها وطردها خارج المدرسة دون التواصل مع أحد من أسرتها.

من جانبها، قالت سانتي سامح، شقيقة المعتدى عليها من قٓبل مديرة مدرسة، إن أختها ككل يوم ذهبت إلى المدرسة بطبيعتها المعتادة التي تتمثل في غسل الوجه والشعر فقط، وتركها والدها للأسرة الثانية لها، لتتفاجئ بمناداة مديرة المدرسة (ن.ع) لها وتوبيخها أمام أصدقائها.

وأضافت سانتي ، أن المديرة قامت بضرب شقيقتها روزيتا سامح على ظهرها ووجهت لها سؤالًا عن صفها، وعندما علمت أنها في الصف السادس الابتدائي قالت: عاملة كل ده وفي 6 ابتدائي امال لما توصلي اعدادي هتعملي ايه.

وأوضحت سامح أن المديرة لم تكتف بضرب الطفلة روزيتا فقط، بل قامت بطردها خارج المدرسة، وحينما أبلغتها الفتاة أنها لم تملك هاتف حتى تتواصل مع والدها كي يأخذها من المدرسة، نهرتها (ن.ع) وأخرجتها من المدرسة رغمًا عنها.

وتابعت سانتي حديثها، أن الفتاة الصغيرة لم تتمكن من التواصل مع أحد من أسرتها، وظلت بالشوارع تمشي على قدميها بالتحديد لمدة ساعة إلا ربع حسب وصفها، إلى أن تمكنت من الوصول إلى المنزل.

ولاقى المنشور تفاعل كبير عبر السوشيال ميديا من قبل النشطاء، الذين استشاطوا غضبا وكتبوا رسائل دعم وتشجيع لمواجهة مديرة المدرسة و محاسبتها على واقعة تعنيف و إهانة روزيتا .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights