محافظات

محافظ الشرقية يشهد طابور الصباح مع طلاب مدرسة المستشار سامي عبد الحليم للتعليم الأساسي بقرية عرب الفدان أبو حماد

شهد صباح اليوم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية طابور الصباح مع بداية العام الدراسي الجديد بمدرسة المستشار سامي عبد الحليم للتعليم الأساسي بقرية عرب الفدان التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية ، واستمع إلى الإذاعة المدرسية والتي تصمنت كلمة عن انتصارات حرب أكتوبر المجيدة وماحققه رجال القوات المسلحة الأبطال من بطولات سجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية ليقوم الجميع بتأدية تحية العلم والسلام الوطني.

هنأ المحافظ التلاميذ و أعضاء هيئة التدريس ببداية العام الدراسي الجديد متمنياً التوفيق لأبنائنا التلاميذ في جميع مراحل التعليم المختلفة و الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية.

أشاد محافظ الشرقية بالإجراءات الاحترازية المتخذة داخل المدرسة والتعامل بالشكل الأمثل مع طلاب وطالبات المدرسة وكذلك العاملين للحفاظ علي صحة وسلامة الجميع ، متمنيًا للجميع عامًا دراسيًا سعيدًا مليئاً بالأمل والتفاؤل وحب الوطن.

حضر المحافظ الحصة الأولى والتي خصصت لمادة متعددة التخصصات ، وأدار مع التلاميذ حواراً هادئاً وطالبهم بالجد و الإجتهاد في تحصيل دروسهم وعدم تأجيل عمل اليوم إلى الغد ليكونوا نماذج مشرفة نفخر بهم في المجتمع.

أوضح محافظ الشرقية أن مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع الهيئة العامة للأبنية التعليمة انتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لبدء الدراسة حيث تم الإنتهاء من أعمال الصيانة و إصلاح الأثاث المدرسي ومراجعة أعمال الكهرباء و المياه و التهوية ، كما تم التنبيه على رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بعمل حملات نظافة يومية لرفع القمامة و الاشغالات أولاً بأول من محيط المدارس بنطاق دائرة المحافظة وعدم السماح للباعة الجائلين بالتواجد حول أسوار المدارس.

أهدى المستشار سامي عبد الحليم رئيس محكمة جنايات الزقازيق محافظ الشرقية درعاً تذكارياً بمناسبة إفتتاح المدرسة الجديدة ودخولها الخدمة التعليمية لتمثل إضافة لمنظومة التعليم بمركز ومدينة أبو حماد.

رافق المحافظ في الزيارة الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والمستشار سامي عبد الحليم رئيس محكمة جنايات الزقازيق والأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والمهندس أحمد مرسي مدير هيئة الأبنية التعليمية والاستاذ وجيه سعدون رئيس مركز ومدينه أبو حماد وعدد من أعضاء مجلس النواب.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights