مشاكل الناس

هل تنقذ مصر العالم من خطر كورونا : مصري يتوصل لعلاج عشبي يقضي على الفيروس

متابعة / ضياء الدين اليماني

نشر الكاتب الصحفي صفوت عمران على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ؛ بشرى للعالم عامة وللشعب المصري بالخصوص ؛ حيث أعلن عن توصل عامر ابوكيشك أحد أبناء محافظة بني سويف بصعيد مصر إلى علاج فيروس كورونا عبر خليط من الاعشاب، وحقق نتائج مبهرة على صعيد المنطقة التي يسكن بها والمناطق المجاورة، مؤكدا أنه يريد أن يتواصل مع مسؤولين بالحكومة من أجل تعميم هذا العلاج وتعميم إنتاجه على مستوى الجمهورية.

يقول عامر: «الفضل يرجع إلى الله تعالى في التوصل إلى هذا العلاج الذي تم تجربته على حالات مختلفة، والحمد لله قضت على فيروس كورونا دون أعراض جانبية .. وكانت البداية عندما اصيبت أسرتي بفيروس كورونا وتوجهت بهم إلى الطبيب و أجريت لهم التحاليل التي اثبت انهم مصابين بفيروس كورونا، وقال الطبيب المعالج لا بد من العزل المنزلى لمدة اسبوعين، وذهبنا إلى البيت، وعلى الفور بدأت اعطيهم جرعات من الاعشاب وخلال 24 ساعة بدأوا فى التحسن واليوم الثانى كررت نفس الجرعات وفى نفس اليوم تعافوا جميعاً وفى اليوم الثالث توجهنا إلى الطبيب فقال لى لماذا لم تلتزموا بالعزل فقلت له عايز اعمل تحليل كورونا وهنا كانت المفاجأة وصدمة الطبيب حيث جاءت نتائج التحاليل خالية تماما من الفيروس».

ويضيف عامر: «عالجت مئات الأشخاص من أهل قريتي والقرى المجاورة وبعض المراكز واشخاص من الفيوم والمنيا وتم علاجهم بفضل الله .. وأعالج المرضى بنفسي ولا أتقاضى أى أموال .. بل أعالجهم لوجه الله .. كما أنني لا اتطلع إلى شهرة أو مكسب مادى من وراء ذالك وأصنع خليط المادة العشبية على نفقتي الخاصة».

وتابع عامر: «اتمنى أن يعتمد هذا العلاج من قبل الدولة وأنى على استعداد تام أن أمثل إلى الجهات المعنية بالأمر واقدم هذه المواد العشبية لتحليلها بمعامل الدولة والجهات المختصة لاثبات مدى فاعليتها من عدمه، وعلى اتم استعداد لمناقشتي فى هذا العلاج أمام أكبر الجامعات وأمام اللجان الطبية المتخصصة لعلاج الفيروسات حيث اريد اثبات كفاءة العلاج والمادة الفعالة التى تقضي على فيروس كورونا فى وقت قصير».

وناشد عامر كل من يهمه الأمر في الدولة .. الوقوف بجانبه لإنتاج علاج مصري خالص لفيروس كورونا.

وطالب الكاتب الصحفي صفوت عمران السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمهندس مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والسادة وزراة الدفاع ووزارة الصحة وكافة الجهات البحثية المختصة التواصل مع صاحب العلاج وتجربته على نطاق أوسع وإذا ثبت فاعليته يتم إنتاجه بكثافة لإنقاذ مصر والبشرية من هذا الفيروس اللعين

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights