رياضة

السوليه في الاهلي حتي 2024

إعلان أمير توفيق، مدير التسويق بالنادي الأهلي، عن تمديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسمين ليحسم الأهلي الجدل حول مستقبل النجم ، حيث يبقي السولية في الأهلي بذلك 3 مواسم مقبلة فقد مدد عقده موسمين بجانب الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقده مع الأهلي 3 سنوات، ويستمر بالفانلة الحمراء حتى موسم 2024.

 

 

توج عمرو السولية مع الأهلى بـ 12 لقب بواقع خمسة بطولات للدوري الممتاز بجانب بطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلى بجانب بطولتين دوري الأبطال الأفريقى ولقب للسوبر الأفريقى بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية. وقد انضم عمرو السوليه للنادي الاهلي صيف 2016

 

السولية تألق بشدة مع الفريق الأحمر في المواسم الأخيرة سواء في عهد رينيه فايلر المدرب السابق أو موسيمانى المدرب الحالى، كما لعب تعاقد الأهلي مع أليو ديانج في قدرة عمرو السولية في إظهار قدراته بشكل أفضل، خاصة على الصعيد الهجومي.

 

وبالرغم من دور عمرو السولية الدفاعي إلا أنه يجيد اللعب من وراء المهاجمين ونجح في إحراز أهداف مؤثرة لفريقه كانت سبباً في فوزه بمباريات هامة على رأسها هدفه في نهائي القرن الشهير أمام الزمالك والذى فتح الطريق أمام فوز المارد الأحمر باللقب الافريقى بعد غياب دام سبعة سنوات.

 

كتب:السيد الشربيني

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights