أخبار

المغنية العالمية شاكيرا تتعرض لهجوم زوج من الخنازير

ترجمة //شيماء خالد الدماصي

هجوم زوج من الخنازير علي المغنيه شاكيرا
أضافت النجمه العالمية شاكيرا أنها كانت ضحية الهجوم العشوائي النادر من قبل زوج من الخنازير البرية أثناء تجولها في حديقة في بارشلونا مع إبنها الذي يبلغ من العمر ثمانية عاماً.
كما أضافت المغنية الكولومبية أن الحيوانات قد هجمت عليها قبل أن تستحوذ علي حقيبتها للإنسحاب إلى الغابة.
و لقد شاركت هذه الحكاية الغربية يوم الأربعاء في سلسلة من القصص على صفحتها الخاصة بها علي الإنستجرام، و أشارت إلى حقيبتها الممزقة التي استرجعتها قائلةً:” انظروا كيف هاجمني الخنزيران البريان في الحديقة و أجبروني علي تركها ؛ لقد أخذوا حقيبتي و بداخلها الهاتف المحمول إلى الغابة و إستمرت في حديثها قائلةً:” لقد دمروا كل شيء”. ثم توجهت إلى إبنها و الذي والده لاعب كرة القدم البرشلوني *” جيرارد بيكو”*، و قالت :” أخبرهم الحقيقة يا ميلان و قل إلى أي مدي صمدت والدتك أمام الخنازير البرية”.
تعتبر الفنانة شاكيرا آخر ضحية للخنازير المتزايدة العدوانية التي غزت العاصمة الكاتولونية في السنوات الأخيرة.
لقد تلقت الشرطة الأسبانية ألف و مائة و ثمانية و سبعين مكالمة هاتفية بخصوص هجوم الخنازير البرية علي الكلاب، و نهب آكلي القطط، و تعطيل حركة المرور، بالإضافة إلي مطاردة السيارات في المدينة و ذلك في عام ألفي و ستة عشر. كما أن أحد ضباط الشرطه تولي مسؤلية هذه المشكلة بنفسه و أطلق النار علي خنزير بمسدس الخدمة، لكنة أخطأ الهدف و ضرب شريكة بدلاً من ذلك و ذلك في عام الفي و ثلاثة عشر.
و في العام الماضي قام ضباط الشرطة في روما بإثارة الغضب بعد أن أطلقوا النار علي عائلة من الخنازير البرية التي كانت تتجول في ملعب للأطفال.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights