أخبار

إزدياد قوة فيروس كورونا

ترجمة/فاطمه محمد عباس
رئيس وزراء ساكسونيا كريتشمر يريد تغيير قانون الحماية من العدوى مرة أخرى من أجل الحفاظ على أدوات مكافحة الأوبئة، كما حذر في الأخبار اليومية من أن مبدأ الحذر يجب أن ينطبق بشكل خاص على هذه الموجة.

يؤكد رئيس وزراء ساكسونيا مايكل كريتشمر من أجل تعديل آخر لقانون الحماية من العدوى من أجل الاستمرار في تزويد الولايات الفيدرالية بأدوات إحتواء الوباء ، والتي ستنتهي في 15 ديسمبر. وقال السياسي في حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي في مقابلة مع تاجستيمن إنه لا يوجد شك في أنه ;يجب تغيير هذا القانون مرة أخرى بسرعة وأن هذه الأدوات يجب أن تعطى للبلدان مرة أخرى;. لقد وصل الكثير من الإحساس بالواقع في التحالف الجديد في برلين.

وأضاف كريتشمر هذا الوباء لم ينته بعد في 15 ديسمبر إكتسبت قوة هذا الفيروس بشكل كبير ، ونحن جميعًا في المجتمع نشعر بالضيق وفقدنا قوتنا هذا المزيج يعني أن تفشي الوباء سريع جدًا. يجب أن ينطبق مبدأ الحذر بشكل خاص على هذه الموجة الرابعة. قال رئيس الوزراء الساكسوني: يجب أن نتجنب أي شيء يجتمع فيه الكثير من الناس في مكان واحد لفترة طويلة ، سواء في الداخل أو الخارج ، مستشهداً بأسواق الكريسماس وملاعب كرة القدم الممتلئة كأمثلة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights