الرئيسية / منوعات / برلماني: التحول الرقمي أسهم في تخفيف زحام المصريين أمام البريد

برلماني: التحول الرقمي أسهم في تخفيف زحام المصريين أمام البريد

كتب / هلال زايد

أشاد النائب العقيد أحمد عبدالجواد، عضو مجلس الشيوخ، بخطوات الدولة الجادة في التحول الرقمي بناء علي توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتا إلى أن تلك الخطوات من شأنها إتاحة التعاون المثمر مع إدارات البنوك، وهيئة البريد.

ولفت عضو مجلس الشيوخ، في بيان إلي أن زيادة عدد ماكينات الـATM، من شأنه أن يخفف العبء على مكاتب البريد، والحد من الزحام، لا سيما ونحن في ظل ظروف استثنائية نتيجة فيروس كورونا، حيث سيتجه عدد كبير من المواطنين إلى استخدام الماكينات لصرف أموال المعاشات والرواتب وغيرها من الخدمات التي يمكن الحصول عليها من خلال تلك الماكينات، وهو ما سيوفر الوقت والجهد، ويتماشى مع خطة القيادة السياسية من أجل حياة كريمة لكافة المواطنين خاصة بالقري.

وتقدم النائب العقيد أحمد عبدالجواد، بالشكر لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي، لاستجابته السريعة للمطالب بشأن تركيب ماكينات ATM، لأهالي قري مركزي منيا القمح ومشتول السوق، وجاء آخرها التركيب الفوري لـ 2 ماكينة صراف آلي ATM لخدمة قري (المعالي، والمساعدة) بمركز منيا القمح- محافظة الشرقية تيسيرًا علي كبار السن، والموظفين بتلك القرى.

وأعلن عضو مجلس الشيوخ، تسليم وتركيب ATM في حضور عمداء القريتين، داخل مدرستي ابتدائي بقريتي (المعالي، والمساعدة)، مؤكدًا بأن العمل علي ضخ النقود هيبدأ خلال الـ48 ساعة القادمة.

شاهد أيضاً

الأهلى بطل السوبر الافريقي

كتبت/ اسراء الصادق طالب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ” بيتسو موسيماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *