الرئيسية / أخبار / بسبب زواجه الثاني .. بيج رامي مهدد بالحبس و الغرامة .. تفاصيل

بسبب زواجه الثاني .. بيج رامي مهدد بالحبس و الغرامة .. تفاصيل

كشف عدد من المحامين أنَّ بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي، المعروف بـ بيج رامي، مهدد بالحبس لمدة 6 أشهر على خلفية زواجه الثاني دون إخطار الزوجة الأولى.

وقالت المحامية مها أبو بكر، في تصريحات صحفية إن القانون أقر عقوبات على الزوج في حال عدم إعلام الزوجة الأولى بالزواج من الثانية من خلال تقديم معلومات وبيانات مضللة تمنع إخطار الزوجة من قبل المأذون.

وأضافت أبو بكر أن القانون أقر عقوبات على الزوج في هذه الحالة تصل للحبس 6 شهر وغرامة مالية 200 جنيه، كما يحق للزوجة طلب الطلاق لوقوع ضرر.

فيما قال المحامي مايكل رؤوف إن القانون أقر عقوبة الحبس 6 أشهر على الزوج في حال أدلى ببيانات خاطئة تحول دون إعلام الزوجة الأولى ويمكن للزوجة طلب الطلاق لضرر.

ومن جانبه، ذكر محمود البدوي، المحامي بالنقض والخبير الحقوقي، أن الزوج عليه أن يدلي بحالته الاجتماعية في حال دخول علاقة أخرى، ويذكر اسمها ومحل إقامتها لإخطارها الموثق بذلك.

وأوضح أن الزوج في حال لم يخبر زوجته أو أدلى ببيانات خاطئة تكون العقوبة في تلك الحالتين الحبس لمدة لا تزيد على 6 أشهر وغرامة من 50 إلى 200 جنيه.

وقبل ساعات أعلن مدير أعمال بيج رامي أنه أتم زواجه الثاني منذ فترة طويلة، وأن الزوجتين الأولى والثانية على ذمته، مؤكدًا الصور التي انتشرت لحفل زفافة كانت منذ فترة، بينما كشفت الزوجة الأولى أنه علمت بنبأ الزواج من وسائل الإعلام.

وكشف إسلام عامر، نقيب المأذونين، أنه كان على المأذون الذي عقد زواج بيج رامي إعلام زوجته الأولى بزواجه الثاني، مشددًا على أنه من حق الزوجة الأولى رفع دعوى طلاق للضرر ضد زواج البيج رامي دون علمها.

شاهد أيضاً

السيطرة على حريق في كنيسة ومواقع التواصل تضج بـ”بطولة” ضابط قبل وصول فرق الإطفاء (صور)

السيطرة على حريق في كنيسة ومواقع التواصل تضج بـ"بطولة" ضابط قبل وصول فرق الإطفاء (صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *