أخبار

اجتماع قادة ورؤساء الصين مرة أخرى عن طريق الفيديو كونفرس ، تكاتفا يدا بيد “معاً نحو المستقبل”

ترجمة //سلمي اشرف سيد
ترجمة من الصينية

منذ ثلاثة اشهر ، أصدرت اولمبياد بكين الشتوية شعار رئيسي حو” معا نحو المستقبل” . في الخامس عشر من شهر ديسمبر قامت أولمبياد بكين الشتوية بجلسة افتتاحية بعد تنازلي لليوم السابق من الخميسن يوم، منذ هذه العام اجتمع الرئيس الصيني شي دينج بينغ للمرة الثانية بالرئيس الروسي بو دينغ عن طريق الفيديو كونفرنيس . تعرضت وتحملت العلاقات الروسية الصينية لجميع أشكال وأنواع المخاطر وذلك من أجل الدول الرئيسة العالمية ومجلس الأمن الدائم للأمم المتحدة والدول الناشئة السوقية( في السوق). اثناء هذا الأجتماع، قامت قادة ورؤساء الدولتين تجاه العالم بطرح الشعار الجوهري حول “نتكاتف معاً يداً بيد نحو المستقبل.

الوصول إلي نقطة إتفاق:

في بداية عام 2014 قام الرئيس شي دينج بينغ برحلة خاصة إلي روسيا لحضور الجلسة الإفتتاحية للأولمبياد الشتوية التي ستُقام في سوتشي.
قال الرئيس شي للرئيس بو بينغ “قام الجار بشيئٍ سعيد ، فيجب علي بالتأكيد القدوم لتهنئتك”. دعم متبادل من كل طرف عند قيام الطرف الأخر بحدث كبير ، كان ذلك دائما من التقاليد الجيدة لثنائي الطرفين الصيني والروسي. وبالرغم من إنغماس الوباء عبر القرون علي مستوي العالم، إلا انه مازال من الصعب توقف استمرارية التقاليد الجيدة .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights