أخبار

اسكن بالمستقبل.. اسكن في أضخم مجمعات سكنية بمدينة المستقبل

 

 

تسابقت العديد من الشركات المطورة لتنفيذ مشروعاتها السكنية بمدينة المستقبل بالقاهرة الجديدة، وذلك لتميزها الشديد عن أي منطقة إنشائية أخرى، لذلك تميزت بمجموعة من المشروعات الفريدة والتي سوف نرصدها لك في هذا المقال.

البوسكو سيتي IL BOSCO CITY بالمستقبل

 

يعتبر من أهم المشروعات المعمارية في مدينة المستقبل التي تجمع بين الإبداع في التصميم والطبيعة الساحرة، حيث يقع مشروع IL Bosco City Al mostakbal بالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية مثل مدينتي، والجامعة الأمريكية، وبالم هيلز القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، الطريق الدائري الأوسطي.

 

تم إنشاء المشروع على مساحة كبيرة تبلغ 268 فدان، تم تخصيص 30% للمباني السكنية، و70% للمساحات الخضراء، وفرت الشركة المطورة الوحدات السكنية بتصميمات متنوعة، ومساحات متباينة حيث تبدأ مساحة الفلل المستقلة من 321 متر مربع، وتبدأ مساحة التاون هاوس من 239 متر مربع، ومساحة التوين هاوس تبدأ من 257 متر مربع، أما الشقق فتبدأ من مساحة 77 متر مربع.

 

وطرحت شركة مصر إيطاليا المطورة للمشروع عدة أنظمة للسداد منها سداد 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المبلغ المتبقي على سنوات طويلة تتراوح ما بين 5 إلى 12 سنة.

 

كمبوند ذا كانيون THE CANYON بالمستقبل

 

أفضل كمبوند يوفر لك حياة هادئة بعيدة عن ضوضاء القاهرة، ويقع بمدينة المستقبل على امتداد التجمع الخامس، وهذه الموقع الاستراتيجي المتميز جعله يقع بالقرب من المدن الجديدة والمناطق الحيوية مثل العاصمة الإدارية الجديدة، ومصر الجديدة، ومدينة نصر، والجامعة الامريكية، ومدينتى. ويمتد كمبوند ذا كانيون على مساحة 200 فدان، وتم تخصيص أغلب هذه المساحة لإنشاء المساحات الخضراء.

 

واستطاعت شركة مكسيم للتطوير العقاري أن تنفذ العديد من الوحدات المختلفة في الكمبوند، حيث وفرت الشقق السكنية والتاون هاوس والتوين هاوس والدوبلكس والفيلات، وتنوعت المساحات حيث هناك مساحات تبدأ من 45 متر مربع وتصل إلى 450 متر مربع، أي أنك ستجد ما تحتاجه بالتأكيد.

 

عملت الشركة على توفير العديد من أنظمة السداد الميسرة للعملاء، حيث يمكنك حجز وحدتك بدفع مقدم 5% من قيمة الوحدة والباقي على أقساط متساوية على 8 سنوات، كما سيتم تسليم الوحدات بنظام نصف التشطيب، وهذا لا يمنع أنها ستكون مزودة بكل المرافق من عدادات مياه وكهرباء ومحارة وواجهات زجاجية، والاستلام بعد 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

 

كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا THE CITY OF ODYSSIA

 

يعتبر الكمبوند أحدث وأهم مشروعات شركة الأهلي للتنمية العقارية صبور، ويقع في موقع استراتيجي ممتاز بقلب مدينة المستقبل بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الأمريكية ومصر الجديدة ومدينة نصر وطريق السويس والطريق الدائري، ويستحوذ كمبوند ذا سيتي أوف أوديسيا على مساحة كبيرة بمدينة المستقبل حيث أنه يمتد على مساحة 580 فدان.

 

وقدمت الشركة المطورة للكمبوند مجموعة وحدات متنوعة ما بين تاون هاوس، دوبليكس، شقق، وتم تخصيص 15 % من إجمالي مساحة المشروع للمساحات الخضراء وأماكن الترفيه، وتتراوح مساحات الوحدات داخل الكمبوند ما بين 120 متر مربع وحتى 500 متر مربع، وطرحت الشركة عدة أنظمة دفع ميسرة، أحدها يتمثل في دفع 5 % مقدم تعاقد، وتقسيط الباقي على 8 سنوات.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights