أخبار

اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية ببكين: لا يمكن على الإطلاق الخروج من الحلقة المغلقة

ترجمة /أمنية خالد عبدالله إبراهيم

المكتب الإعلامي لمجلس الدولة قام بعقد مؤتمرًا صحفيًا للتعريف بسياسة مكافحة الوباء والتجهيزات المتعلقة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية ببكين، و أولمبياد المعاقين، بالإضافة إلى الإجابة على أسئلة الصحفيين. وذلك في صباح ٢٣ من ديسمبر.
وفيما يتعلق بإدارة الحلقة المغلقة، فقد عرّف هوانج تشون _ نائب مدير مكتب مكافحة الوباء باللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية الشتوية ببكين _ أن هذا دليل و إجراء بالغ الأهمية لهذه الدورة. و يحتوى هذا الدليل على الشروط المطلوبة بوضوح؛ لإدارة الحلقة المغلقة. كما أن سياسة إدارة هذه الحلقة، هو أن كل من يأتي إلي الصين بداية من الدخول حتى المغادرة هو في دورة كاملة محكمة خطوة بخطوة. وخلال فترة الحلقة، فقد قمنا بترتيب السيارات الخاصة لخدمة النقل لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية، حيث يمكنك الذهاب والعودة إلى المحطة من خلالها. فنحن جميعًا نتحرك داخل حلقة مغلقة، ولا يمكنك مطلقًا الخروج منه، بالإضافة إلى نطاق المدينة وهذه هي حدودنا.
لذا فيجب علينا داخلها التقيد الصارم بتدابير الوقاية الشخصية، والالتزام الشديد بمتطلبات دليل مكافحة الوباء. وهذا أيضًا إجراء مهم للغاية لضمان سلامة جميع الأفراد وسلامة هذا الحدث وبقاؤه.

المصدر: جريدة بكين اليومية
المحرر: هو هونج جيانج، جيانغ تشوان.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights