أخبار

روسيا : مقتل اثنين جراء إطلاق النار واعتقال المشتبه به في موسكو.

ترجمة //إسراء خالد محمد
أعلن عمدة موسكو سيرجي سوبيانين ، يوم الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر / كانون الأول ، أنه تم احتجاز المشتبه به بإطلاق النار مما أسفر عن مقتل شخصين علي الاقل بالرصاص.

نشر في 7 / 12 / 2021

أعلن رئيس بلدية العاصمة الروسية ، يوم الثلاثاء الموافق ٧ ديسمبر / كانون الأول ، أنه لقى شخصان مصرعهما وأصيب ٣ آخرون ، جراء إطلاق النار من جانت مُسلح في أحد مراكز الخدمات الحكومية بجنوب شرق موسكو ، مؤكدًا أنه تم احتجاز المشتبه به.
كما وصف كذلك عمدة موسكو سيرجي سوبيانين عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر” قائًلا : ” يا لها من مأساة مؤسفة، فالحادث أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من قِبل شخص مجهول إلا أنه تم اعتقال المشتبه به”.
كما أضاف العمدة قائًلا : ” الأطباء يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة الجرحى”.

المسلح من سكان موسكو

ووفقًا للمتحدثة بإسم وزارة الداخلية الروسية إيرينا فولك، إلى أن المسلح من سكان موسكو يبلغ عمره ٤٥ عامًا، والذي أُلقي القبض عليه وتم توقيفه عن العمل من قِبل مسئول هناك.

وبحسب المصدر، فإنه من بين المصابين فتاة تبلغ من العمر ١٠ سنوات، ولكن لم نصل بعد إلى دوافع القاتل.

ومن الجدير بالذكر أن السلطات قامت بفتح التحقيقات تجاه هذه الجريمة.

حوادث إطلاق النار في تزايد مستمر

تشهد السنوات الأخيرة تزايد مستمر، فيما يخص حوادث إطلاق النار خاصة في المدارس. كما ندد كذلك الرئيس الروسي فليدمير بوتين إلى أن هذه الظاهرة مؤخذة من الولايات المتحدة والتي لها تأثير ضار بالعولمة.

تجدر الإشارة إلى أخر حادثة قتل من هذا النوع ، والتي وقعت يوم ٢٠ سبتمبر / أيلول، حيث قام طالب بجامعة بيرم في جبال الآورال ، والذي يبلغ من العمر ١٨ عامًا بإطلاق النار مستخدمًا بندقية صيد، مما أسفر عن مقتل ٣ أشخاص، وإصابة ثلاثين آخرين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights