محليات

بالصور : تكريم مدير إدارة ديرب نجم والقيادات التعليمية من النائب ايمن حامد

على الشرقاوي
السيد حموده

شهدت إدارة ديرب نجم التعليمية بمشاركة أمانة حزب مستقبل وطن بديرب نجم احتفالية تكريم الفائزين من المراحل التعليمية المختلفة في مسابقة أوائل طلبة من كل بيت في مصر.

 

تعتمد علي عقول ابنائها المتفوقين حيث ان التعليم هو قاطرة التقدم وطلاب العلم هم حاملو مشاعل التنوير الذين يحملون علي عاتقهم بناء مصرنا تحت البروتوكول العلمي الوطني الصادر من الدكتور/هاني السعيد مدير إدارة ديرب نجم التعليميه والدكتور شاكر عابدين امين حزب مستقبل وطن وبوجود سلوي الجلاد وكيلة الادارة وبالتعاون مع النائب..ايمن حامد شريف عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن وراعي جوائز المسابقه وبحضور الشيخ خيري عبدالباري نائبا عن أوقاف ديرب نجم و القمص/غبريال ظريف بكنيسة ديرب نجم حيث قام الدكتورشاكر عابدين رئيس امانة الحزب بتكريم الدكتور هاني السعيد مدير الادارة التعليميةوتكريم سلوي الجلاد وكيلة الادارة التعليمية وذلك علي الجهود المبذولة والتعاون المستمر خلال مسابقة أوائل الطلبة بهدف الارتقاء والمستوي الدراسي والوعي بالمشروعات القومية وتفعيل روح المنافسة بين الطلاب.

وبحضور لفيف من قادة ديرب نجم التعليمية حيث بدأت فعاليات التكريم بتحية العلم الوطني والوقوف دقيقة حداد علي شهداء الشرطة المصرية مرورا بذكري عيد الشرطة المصرية ال70 تم تكريم الفائزين من المراحل التعليميةالمختلفة في المسابقة من طلاب ومشرفي ومديري المدارس بالادارة بشهادات تقدير وجوائز مالية.

وتكريم ا..ابراهيم ذكي مدير التعليم العام وا.. محمد البدري مدير المرحلة الابتدائية وا.. اشرف ابو النجا مدير المرحلة الاعدادية وا..عبدالحكيم المصري مدير المرحلة الثانوية.

وا..احمد صالح الموجه اول التربية الاجتماعية وا..احمد عبدالمعز مدير الامن بالادارة التعليمية وا..خالد عمر مدير العلاقات العامة والاعلام بالادارة التعليمية وا..مجدي عبدالسلام مدير الخدمات والانشطة التربوية بالادارة التربوية وبعض من قيادات الادارة التعليمية.

 

كما تحدث الدكتور شاكر عابدين بالشكر الموصول للمشرفين علي المسابقة وموجهي المواد والكنترول ولجان المتابعة وكل من ساهم في انجاح هذه المسابقة. وشكر جميع للمدارس الذي شاركوا بعرض اغنية وطنية وقصيدة والقاء شعر في الحفلة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights