أخبار

إعتقال ثلاثة من أخطر أفراد العصابات المتورطين في جرائم نهاية الأسبوع في اوسيرا

ترجمة //ميار إبراهيم زهران

كان الحرس المدني يقوم بالتحقيقات لأشهر عديدة في دخول وخروج العصابة الجديدة ( DDP لا تلهو ) في الدومينيكان في منطقة سيسينا في توليدو .وكان هذا هو ما يطلق على هذا النوع من عصابات الشباب . لاحظت الجهات كيفية امتزاجهم مع مجموعات DDP الأخرى في مدريد . ووجدوا أن مشاركتهم في النشاط الإجرامي . منها السطو والضرب وإعتداءات خطيره .

هذا الخميس ، تم إعتقال 11 من أفراد العصابة ، ثلاثة منهم اكتشفوا انهم من شاركوا في مقتل ديجو ، هذا رجل في الخامسة والعشرين من عمره ، قُتِل بمنجل (الساطور) في هذا السبت متنزه اوسيرا ( مدينة إسبانية). وهو كان واحدا من الضحايا التي وقعوا إسراً لستة مشاجرات ، التي هزت ليلة مدريد .

الحاله التي نتجت عن الهجوم المدبر أن مجموعة من أعضاء فرقه DDP خرجوا للصيد في تلك الليلة ، كما يطلقوا عليه اسم التنزوه الذي يقومون به للكشف عن المنافسين والتخلص منهم . في هذه الجوله تعرفوا على احدى الضحايا وكثلاثي قاموا بشن الهجوم عليه . بعد بضع ساعات القت الشرطه القبض على اثنين من الجناه في هذا الهجوم .

واحدا منهم هو تشاكي ، الذي اعتقل بتهمه التدنيس ( الدعاره) و اساءه معامله القصرين في نطاق هذه العملية التي ادت بعدها الي تفكك العصابه التي تقوم باستغلال الفتيات الصغار بعضاً منهم مازال تحت الوصايا وذالك في نهايه نوفمبر في مدريد .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights