أخبار

تلقيح الأشخاص ما بين 30 و 39 عامًا : تعرف علي أماكن التطعيم ومواعيد الجرعة الثالثة .

ترجمة //ميار ابراهيم زهران

ستفتح حكومه مدينة مكسيكو 10 أماكن مما سيمكن سكان المدينة القادرين على تلقي الجرعة الثالثة من الجرعات البيولوجية . ولهذه المناسبة ، سيتم اجراء اللقاح في نفس الوقت ، لأجل مشاركة سكان القُري في مختلف مجالس البلدية .
في هذه المرحلة من يوم التطعيم ، سيكون التلقيح باستخدام الجرعات الجيولوجية لنوعي الاسترازيكا واسيتونيكا v ؛ ولهذا ، إدواردو كلارك ، مدير الحكومة الرقمية في الوكالة الرقمية للابتكارات العامة (ADIP) ، دعي السكان الى عدم اختيار مكان التقديم حسب نوع اللقاح ولكن بإقترابهم من المقر الرئيسي .
للتعرف على تفاصيل تلقي الجرعة العزيزية ضد كوڤيد_ 19 .
مواقع التطعيم
يوجد خمس أماكن تقدم نوع اللقاح البيولوجي وهو “السيتونيكا”، بجانب خمسة آخرون لنوع استرازينيكا . سيكون الأول المركز الثقافي ( Jaime Torres Bodet) التابع للمعهد الوطني الثقافي المتخصص للفنون التطبيقيه ، والذي سيتم فتحه لسكان مجلس البلديه Azcapotzalco و Gustavo A. Madero ؛ سوف يستقبل مركز الرياضات نفسه الاشخاص التابعه ل Benito Juárez و Cuauhtémoc و Iztapalapa و Venustiano و Carranza ؛ مركز الدراسات البحريه العالميه للصحه ( CENCIS ) والمعهد الوطني للطب علم الوراثه الذي من الممكن ان يشارك به من هم يعيشوا في الوحدات الاتيه كويواكان وتلالبان وزوتشيميلكو ؛ ووحدة فيرجيل العسكرية للإسكان وذلك في Iztapalapa و Tláhuac ( مدن مكسيكية ) .
بيانات اخرى للنظر فيها .
لا تستطيع تلقي اللقاح اذا لم يفصل اربعه اشهر علي الأقل بين الجرعه الثانيه للقاح .
اذا كنت من المتخلفين عن اخذه يوجد لك ايضا الالتماس في التوجه إلي اي من هذه الاماكن لتلقي الجرعه التعزيزيه .

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights