أخبار

*عمليات بحث غامضة في اسطنبول*

ترجمة : أسماء حسين
تركيا

– كشفت قوات الأمن عن أسباب عمليات البحث التي بدأت مساء أمس في أرض خاويه في بيوك تشكمجي في اسطنبول. و بحسب المعلومات التي تم الحصول عليها، فقد بدأت عمليات البحث للعثور على شخص يُدعى م.ك المفقود منذ فترة.

– قامت قوات الأمن بعمليات حفرية بمعدات البناء، و ذلك بعد قيامها بعمليات بحث بالمروحية في أرض خاويه في حي بينارتيبي.
– استؤنف العمل الذي توقف ليلًا ظهر اليوم. و اتُخِذت الإجراءات الأمنية في المنطقة المحيطة بالأعمال الحفريه. و الفرق التي تقوم بالبحث في أماكن مختلفة في المنطقة لم تسمح لأي شخص بالدخول إلى مكان الحادث.
-استمرت جهود البحث اليوم لإزالة بركة المياة و ذلك باستخدام المجارف و عربات التفريغ. أُرسلت الشرطة و فرق الإنقاذ إلى مكان الحادث و ذلك عندما لم يقل منسوب المياه في المنطقة التي يتم البحث فيها عن الشخص الذي يُدعى م.ك .
-إبان التحقيق الذي قام به المدعي العام في الأناضول للعثور على الشخص المفقود أشار شاهد قد أُخذت إفادته حول أرض فارغه، و عليه كُثِفَت عمليات البحث في المنطقة.
– و في نطاق التحقيق بتهمتي القتل العمد و تأييد الحرية باستخدام القوة و الحيلة، اعتُقل شخصين من بينهم ضابط شرطة و احتُجز 6 أشخاص. و تبين أن الشخص الذي يُدعى م.ك قُتِل أثناء الصراع بين المنظمات الإجرامية و دُفِنَت جثته في أرض خالية في بيوك تشكمجي. كما تبين أيضًا أن م.ك لديه أكثر من 20 سجلًا جنائيًا.
– استمرت عمليات التحقيق طوال الليل. و عادت فرق الشرطة التي كانت تراقب الميدان مرة أخرى في الصباح لتواصل دوريتها.
– قُدِمَ دعم جوي من المروحيات لعمليات البحث في الأرض و ما حولها. كما كُثِفَت التدابير الأمنية في المنطقة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights