محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة مشتول السوق ويشدد على تكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات ومنع التعديات على الأراضي الزراعية

قام الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بشوارع مدينة مشتول السوق لمتابعة النوبتجية الصباحية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول من الشوارع والميادين العامة لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كلف محافظ الشرقية الأستاذ محمد محمود رئيس مركز ومدينة مشتول السوق بالتنسيق مع رئيسي مركزي بلبيس ومنيا القمح للإستعانة بمكنسة شفط الأتربة بهما لمدة يومين في الأسبوع للإرتقاء بمنظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وخلق بيئة نظيفة وصحية تساعد بشكل كبير في إعادة الوجه الحضاري والجمالي لشوارع المدينة.

شدد المحافظ على تكثيف حملات النظافة وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين ، وكذلك إجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة وإستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة أكثر أمناً وأماناً حفاظاً على أرواح وسلامة المواطنين.

تابع محافظ الشرقية مع رئيس مدينة مشتول السوق موقف التعديات على الأرض الزراعية مؤكداً على منع التعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وتفعيل دور لجان المتابعة المشكلة على مستوى المركز والقرية لرصد أي حالات تعدي وإزالتها فوراً في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights