الرئيسية / أحزاب ونواب / مستقبل وطن الشرقية ينظم قافلة طبية مجانية تستهدف 500 أسرة بحضور نخبة من صفوة الأطباء المتخصصين بالقنايات

مستقبل وطن الشرقية ينظم قافلة طبية مجانية تستهدف 500 أسرة بحضور نخبة من صفوة الأطباء المتخصصين بالقنايات

في اطار توجيهات المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب والنائب المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الاول لرئيس الحزب وتحت اشراف المهندس أحمد الخطيب امين عام الحزب بمحافظة الشرقية وبرعاية الدكتور أبو المجد امين مدينة القنايات .

 

 

قام حزب مستقبل وطن الشرقيه اليوم الجمعة ٢٧ مايو بتنظيم قافلة طبية مجانية تستهدف أكثر من ٥٠٠ أسرة للكشف الطبي لجميع التخصصات بالمجان بحضور نخبة من صفوة الأطباء المتخصصين بمدينة القنايات ، انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن بالشرقية.

 

 

وأقيمت القافلة بمقر حزب مستقبل وطن بمدينة القنايات ، بحضور نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت تخصصات عظام، وأنف وأذن، وأسنان، عيون ،أطفال ،باطنة وتحاليل طبية مجانية ، وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ٥٠٠ حالة، منهم ٣٠ عظام، ٢٢ أنف وأذن، ٣٢ أسنان، ٢٥٠ باطنة , ١٠٠ اطفال وتم صرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات بالمجان، كما تمكنت القافلة من إجراء التحاليل الطبية لعدد اكثر من ٣٠٠ حالة بالمجان .

 

 

ولاقت القافلة الطبية إقبال كبير من قبل المواطنين الذين أشادوا بدور الحزب وجهوده في مساندة محدودي الدخل وطالبوا بتنفيذ هذه القوافل بصفة مستمرة.

 

 

وتأتى هذه القوافل ضمن خطة فعاليات حزب مستقبل وطن بالشرقية وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة “حياة كريمة”.

 

شاهد أيضاً

تكريم “شاكر عابدين” أمين مستقبل وطن بديرب نجم

على الشرقاوي   قامت أمانة الوحده الحزبيه بقرية بهنيا التابعه لمركز ديرب نجم محافظة الشرقيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *