تكنولوجيا

أفضل عروض هواتف هواوي في يونيو 2022

صفقات هواتف Huawei حاليًا في وضع غريب. بينما تقدم بعضًا من أفضل الهواتف الذكية في السوق ، فإن حظر Google للشركة تركها في مأزق من نوع ما لسوق المملكة المتحدة.

 

نعم ، إنه يوفر هواتف يمكنها التعامل مع كل من Samsung و Apple وعلى الرغم من أن لديها بعضًا من أفضل الكاميرات ، إلا أنها تفتقر إلى الوصول إلى تطبيقات Google وقد جعلها برنامج Android أمرًا فوريًا بالنسبة للكثيرين.

 

ومع ذلك ، إذا كنت قد قرأت في المشكلات المتعلقة بحظر Google ورأيته ببساطة فرصة جيدة لهاتف رخيص وقوي ، فستكون صفقات هواتف هواوي خيارًا ممتازًا لك.

 

من المهم أيضًا أن تتذكر أن حظر Google هذا يؤثر فقط على أحدث مجموعة من هواتف عرض هواوي. لا تزال جميع أجهزة Huawei P30 Pro والهواتف الأقدم تعمل كما تتوقع.

 

وهواوي لا تتركك في الظلام. لقد أنشأت متجر تطبيقات منافسًا لتستخدمه بدلاً من ذلك – هناك بعض تطبيقات الأسماء الكبيرة التي لن تتمكن من الحصول عليها.

 

في هذه الصفحة ، قمنا بإدراج كل ما تحتاج لمعرفته حول الاستثمار في صفقات هواتف هواوي.

 

باستخدام جدول مقارنة الأسعار أعلاه ، يمكنك مقارنة الأسعار والعقود وتصفيتها على جميع طرز هواوي المتاحة. يمكنك اختيار العثور على نقطة السعر التي تناسبك ، أو يمكنك تحديد الهاتف الذي تريده أولاً ثم التعمق في صفقات هواتف هواوي. الأمر متروك لك!

 

  • تحقق من أفضل صفقات Samsung
  • انتقل إلى صفقات الهاتف المحمول الخاصة بنا للحصول على خيارات على أفضل الأجهزة الآن
  • هل تفكر في جهاز Apple؟ ثم ألق نظرة على دليل أفضل صفقات iPhone

 

ما هي أفضل صفقات هواتف هواوي

  • Huawei P40 Pro: الخيار الأقوى
  • Huawei P30 Pro: الخيار الأفضل من جميع النواحي
  • Huawei P30: أفضل هاتف Huawei من حيث القيمة
  • Huawei P30 Lite: أفضل خيار للميزانية

 

ما هو هاتف هواوي هو خيارك الأفضل؟

هذا سؤال صعب بعض الشيء لعدد من الأسباب. نظرًا لوضع Huawei في المملكة المتحدة ، فإن أحدث وأقوى هواتفها هي في الواقع بعض من أكثر الأجهزة التي تم إعاقتها ، وغير قادرة على استخدام متجر Google Play أو تطبيقات Google الأخرى.

 

إذا لم يكن هذا عاملاً تشعر أنه سيقيدك ، فإن Huawei P40 و P40 Pro سيكونان أفضل الهواتف على الإطلاق. لديهم أعلى مستوى من المواصفات من Huawei ، بما في ذلك الكاميرا والمعالج والشاشة.

 

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بمتجر Google Play وتطبيقات Android الأخرى ، فإن Huawei P30 Pro يظل الخيار الأفضل لك.

 

 

 

 

HUAWEI Mate Xs 2: توسع الكمال

 

نقدم لكم هاتف HUAWEI Mate Xs 2 ، الهاتف الذكي الرائد الجديد القابل للطي من هواوي. بوزن لا يتجاوز 255 جم 1 وسماكة 5.4 مم 2 فقط ، يتميز الهاتف بأول تصميم ثلاثي الأبعاد من الألياف الزجاجية لتحقيق اندماج جمالي بين الألوان والقوام. لتحقيق سطح فائق المسطح وهو أضيق الحدود وطبيعي ، يستخدم الهاتف تصميم Falcon Wing. من خلال ذلك ، تتم مزامنة حركة المفصلة والشاشة بدقة عبر التحكم في الارتباط ذي الطول الثابت. بالنسبة لشاشة الهاتف ، فإن استخدام الشاشة المركبة المبتكرة الأولى من نوعها في الصناعة والمطورة ذاتيًا من شركة هواوي لامتصاص كل الصدمات والعازلة تجعل هاتف HUAWEI Mate Xs 2 موثوقًا للغاية.

 

لتعزيز جودة المستخدم بشكل أكبر ، تم تجهيز HUAWEI Mate Xs 2 بمنتجات هواوي الرئيسية مثل شاشة True-Chroma القابلة للطي مقاس 7.8 بوصة لتقديم محتوى عالي الدقة وبطارية الأنود القائمة على السيليكون لكثافة أعلى وسعة أكبر ، 66 W3 HUAWEI SuperCharge الذي يسمح بشحن 90٪ في غضون 30 دقيقة ، وطبقة بصرية نانو مضادة للانعكاس للمساعدة في تقليل الوهج.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights