تكنولوجيا

أفضل هواتف Huawei الجديدة لعام 2022: اعثر على هاتف Huawei المثالي

تعد أفضل هواتف Huawei أيضًا من أفضل الهواتف المزودة بكاميرات في السوق. إنها أنيقة وقوية ، لكنها تأتي مع تحذير كبير.

 

منذ الحظر التجاري من قبل حكومة الولايات المتحدة ، لا تستطيع أحدث هواتف جديد هواوي تشغيل خدمات Google للجوال ولا تمتلك حتى متجر Google Play. بالمقارنة مع الهواتف الذكية الأخرى التي تعمل بنظام Android ، فهذه مشكلة كبيرة للعديد من المستخدمين الذين يعيشون في الأسواق الغربية.

 

لهذا السبب ، لا تتوفر الهواتف عادةً في الولايات المتحدة أيضًا. بدأت Huawei في تقديم نظام التشغيل الخاص بها المعروف باسم HarmonyOS 2 ولكن هذا لا يحل المشكلة حقًا.

 

خجول؟ يصبح الأمر أكثر تعقيدًا. لا تتوفر أحدث إصدارات الشركة الرائدة مثل Huawei P50 و Huawei P50 Pro في العديد من المناطق ، على الرغم من إطلاقها في الصين في أغسطس 2021. ومع ذلك ، بدأ P50 Pro في التوفر على نطاق واسع وهذا هو سبب ظهوره الآن في قائمتنا .

 

لذا ، إذا كنت تريد أفضل هاتف Huawei ، فقد تحتاج إلى التحلي بالصبر وتقديم بعض التنازلات. ومع ذلك ، هناك بعض الهواتف الممتازة من الشركة للاختيار من بينها. لقد صنفناهم جميعًا أدناه.

 

بدلاً من ذلك ، إذا غيرت رأيك ، فراجع أدلةنا لأفضل الهواتف وأفضل هواتف Android وأفضل الهواتف الرخيصة بدلاً من ذلك.

 

 

 

 Huawei P30 Pro

 

Huawei P30 Pro هو أفضل هاتف Huawei يمكنك شراؤه الآن. إنه أيضًا أحد أفضل الهواتف التي استخدمناها عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ، مع كون الكاميرات هي قطعة الحفلة الحقيقية في P30 Pro ، مما يوفر تكبيرًا جيدًا بشكل مذهل 5x و 10x ، وتقريب رقمي 50x يجعلك قريبة بجنون من الأشياء البعيدة في المسافة. كما أن قدراتها في الإضاءة المنخفضة هي أيضًا من الدرجة الأولى.

 

قد تحتوي الشاشة الكبيرة مقاس 6.47 بوصة في P30 Pro على دقة Full HD + “فقط” ، ولكنها مشرقة وواضحة وملونة وتوفر لوحة ممتازة لتطبيقاتك وألعابك.

 

لا داعي للقلق عندما يتعلق الأمر بنفاد الطاقة في P30 Pro ، فإن عمر البطارية هنا ممتاز. وصلنا بانتظام إلى نهاية اليوم مع بقاء 30٪ أو أكثر في الخزان.

 

لا يضع P30 Pro معيارًا جديدًا لهواوي فحسب ، بل يضع معيارًا جديدًا لصناعة الهواتف المحمولة بأكملها. كاميراتها مذهلة بكل بساطة ، التصميم ملفت للنظر وقوة وافرة. إنه هاتف ذكي رائد حقًا.

 

Huawei Mate 20 Pro

 

يعد هاتف Huawei Mate 20 Pro هاتفًا رائعًا من جميع النواحي ، حيث يقدم مزيجًا رائعًا من التصميم والقوة والأداء مع عدد قليل من قطع الحفلة التي تم طرحها أيضًا.

 

الإعلانات

 

إنه يعتمد على P20 و P20 Pro الممتازين اللذين يقدمان المزيد من الشاشة ، وكاميرات خلفية ثلاثية محسّنة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.

 

يحتوي جهاز Mate 20 Pro على شاشة ضخمة مقاس 6.39 بوصة تمنحك مساحة كبيرة للألعاب والأفلام ، كما تضمن دقة QHD ودعم HDR10 أن كل شيء يبدو رائعًا. على الرغم من ذلك ، هناك درجة واسعة في الجزء العلوي من الشاشة.

 

كما أنها تتميز بثلاث كاميرات في الخلف ، تلتقط العدسات المقربة ذات الزاوية العريضة بدقة 40 ميجابكسل و 8 ميجابكسل من P20 Pro – لكن المستشعر الثالث جديد. إنها أداة نهائية عريضة للغاية بدقة 16 ميجابكسل تتيح لك حشر المزيد من محيطك في كل لقطة.

 

يعد Mate 20 Pro هاتفًا كامل الميزات بسعر كامل الميزات – حتى أنه يحتوي على بعض الحيل التي لن تراها في أي مكان آخر ، ومواصفات أقوى من معظم منافسيه.

 

Huawei P30

 

يحتوي هاتف Huawei P30 على شاشة أصغر من P30 Pro ، ويتعامل فقط مع الكاميرات الخلفية الثلاث وزووم أقصى يصل إلى 30x ، لكنه لا يزال أحد أفضل هواتف Huawei الموجودة.

 

الإعلانات

مع شاشة مقاس 6.1 بوصة ، يعد P30 أسهل في إدارته في اليد مقارنة بأخيه الأكبر ، ومع دقة Full HD + والكثير من الألوان ، تكون شاشة الهاتف الذكي الأفضل. يمكنك أن تتوقع الحصول على عمر بطارية ممتاز من Huawei P30 ، حيث يستمر الهاتف في كثير من الأحيان لمدة يوم ونصف بشحنة واحدة دون مشكلة.

 

في حين أن الكاميرات الثلاث الموجودة في الخلف ليست جيدة تمامًا مثل الكاميرات الأربع الموجودة في P30 Pro ، إلا أنها لا تزال تقدم تجربة تصوير رائعة مع تقريب 5x و 10x و 30x وقدرات رائعة في الإضاءة المنخفضة.

 

هناك أكوام من الطاقة ، ومقبس سماعة رأس سهل الاستخدام (شيء لا يستطيع Pro التفاخر به) وعامل شكل أكثر قابلية للإدارة للاستخدام بيد واحدة. وبالطبع ، إنها أرخص قليلاً أيضًا.

 

Huawei P50 Pro

 

يبدو هاتف Huawei P50 Pro رائعًا. الحجم المثالي ، يتميز بسطح معدني مصقول يجذب بصمات الأصابع ولكن يبدو رائعًا. تعني شاشة OLED مقاس 6.6 بوصة أنها مثالية لمشاهدة الأفلام بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز مما يضمن مواكبة المشاهد سريعة الحركة.

 

المواصفات حكيمة ، إنها قوية أيضًا مع إجراءات تشغيل شرائح Snapdragon 888. مجموعة من أربع كاميرات Leica تعمل بالذكاء الاصطناعي مع كاميرا أساسية عريضة توفر مستشعر 50 ميجابكسل مما يعني أنها رائعة لالتقاط صور جميلة.

 

الخيبة الوحيدة هنا هي أن إدارة الألوان معيبة قليلاً مع العدسة فائقة الاتساع والعدسة المقربة ، ولكن بالنسبة إلى اللقطة المتوسطة ، إنها متعة.

ِِAKmal ELnashar

صحفي وكاتب مصري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights